اعلان

تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر.. إليك التفاصيل

 الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

تعرض الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية المعروف، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، بوعكة صحية شديدة، في الأيام القليلة الماضية، إثر إصابته بخلايا سرطانية، وهو الأمر الذي تسبب في سيطرة حالة من الحزن على متابعي الدكتور هاني الناظر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، إليك التفاصيل.

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وقال شادي إمام، مدير مركز الدكتور هاني الناظر، في تصريحات صحفية، إن الدكتور هاني أجرى مساء أول أمس الأحد مسحًا ذريًا من أجل تحديد نوع الخلايا السرطانية التي أصيب بها.

وبحسب إمام فإن الدكتور هاني الناظر بدأ أمس في تلقي أول الجلسات في رحلته العلاجية من مرض السرطان.

وكان قد أعلن الدكتور هاني الناظر في يوم الـ30 من سبتمبر الماضي، تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث كتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع 'فيس بوك'، قائلًا: 'بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعًا ويحفظكم'.

 الدكتور هاني الناظر الدكتور هاني الناظر

وبعدها بساعات قليلة أعلن الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، تعرض والده لوعكة صحية شديدة وأشار إلى أنه من المقرر أن يجري علمية جراحية، وكتب قائلًا: 'والدي دكتور هاني الناظر، في وعكة صحية شديدة جدًا، وإن شاء الله داخل يعمل عملية الصبح، وحقيقي محتاج دعائكم، ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير'.

 الدكتور هاني الناظر الدكتور هاني الناظر

وأوضحت الصفحة الشخصية للدكتور هاني الناظر، عبر موقع 'فيس بوك' يوم الخميس الماضي الموافق الـ 5 من شهر أكتوبر الجاري، تطورات الحالة الصحية له، وأشارت إلى أنه أُصيب بخلايا سرطانية ولا يزال خاضعًا للفحص، وجاء المنشور كالآتي: 'الدكتور هاني الناظر تعرض للإصابة بخلايا سرطانية وبدأنا أولى خطوات التعامل مع المرض ونسألكم الدعاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً