اعلان

تطور جديد في حالة الدكتور هاني الناظر.. بعد تلقي أولى جلسات العلاج

هاني الناظر
هاني الناظر

يهتم عدد كبير من محبي الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية المعروف، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية في المركز القومي للبحوث، بمتابعة الجديد في الحالة الصحية له، بعد تعرضه لوعكة صحية كبيرة في الأيام القليلة الماضية والتي نتج عنها خضوعه لعملية جراحية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تطور جديد في حالة الدكتور هاني الناظر، بعد تلقي أولى جلسات العلاج.

مرض الدكتور هاني الناظر

بدأت القصة عندما نشر الدكتور هاني الناظر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، يعلن إصابته بالمرض، حيث كتب قائلًا: 'بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم'.

وفي وقتٍ لاحق أعلن نجله هو الأخر إصابة والده بالسرطان، حيث قال إن تشخيص الحالة الصحية لوالده الدكتور هاني الناظر هو إصابته بالسرطان، حيث كان قد عانى الدكتور هاني الناظر من صداع شديد على مدار أسبوع كامل، قبل أن يخضع للفحص الذي أكد على إصابته بالسرطان.

هاني الناظرهاني الناظر

وكتبت نجل الدكتور هاني الناظر مؤخرًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، عن مفارقة غريبة حدثت بالتزامن مع بدء والده في جلسات العلاج الكيميائي قائلًا: 'زي النهاردة يوم 10 أكتوبر 2022 كنت في المستشفى لوحدي من غير حتى مرافق بعمل عملية كبيرة لتغيير مفصل الفخذ.. السنة دي والدي في المستشفى بياخد علاج كيماوي ومتألم جدا ومحتاج دعاء بشدة'.

تطور جديد في حالة الدكتور هاني الناظر

كشف شادي إمام حسن، مدير مركز الدكتور هاني الناظر، عن تطور خطير في حالته الصحية بعد خضوعه أولى جلسات العلاج الكيميائي، وكتب عبر تطبيق 'فيس بوك': 'بشكر كل الناس قاموا بالدعاء للدكتور هاني الناظر، وأعتذر إني مش بقدر أرد على كل الاتصالات والرسائل.. بالنسبة لحالة الدكتور هاني الناظر، بدأنا بالعلاج بالفعل من 48 ساعة في العلاج الكيماوي، ولكن مش بكامل قوته نظرا لعدم استقرار بعض الوظائف الداخلية بالجسم'.

هاني الناظرهاني الناظر

وتابع: 'هو تعبان جدا فعلا الفترة دي تحديدا محتاجين الدعاء أكتر من الفترة الماضية، يا رب بحق كل خير ومساعدة قدمها دكتور هاني لأي مريض أو محتاج تقف جنبه الفترة دي وتقومه بالسلامة، الدعاء يغير القدر، الدعاء يغير القدر، الدعاء يغير القدر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو