اعلان

أجهزة سيتوقف فيها واتساب يوم الثلاثاء المقبل.. إليك التفاصيل

 تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

أكثر ما يشغل بال عدد كبير من الأشخاص خلال الأيام الحالية، هو توقف تطبيق واتساب يوم الثلاثاء القادم على بعض أجهزة الهواتف المحولة، بعد أن تم الإعلان عن توقف خدمة تطبيق المراسلة الشهير اعتبارَا من يوم الـ 24 من شهر أكتوبر الجاري، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من القلق بين أصحاب الهواتف المحمولة.

ويتوقف واتساب الثلاثاء القادم سوف يكون على جميع أجهزة 'أندرويد' التي تعمل بالإصدار 4.0x، بحسب ما ورد في صحيفة financial express العالمية.

وأعلن تطبيق واتساب الشهير، أنه سيتوقف عن دعم عدد من الأجهزة القديمة التي ما زالت تعمل بنظامي التشغيل Android وiOS، إذ إنه تم إطلاقه لأول مرة على أجهزة آيفون، وبعد فترة قصيرة وصل إلى هواتف أندرويد.

ويقوم تطبيق واتساب في الوقت الحالي بدعم الأجهزة التي تعمل بإصدرات Android 4.0 أو الإصدارات الأحدث وiOS 12 أو الإصدارات الأحدث، وبحسب تصريحاته الأخير، سيتخلى التطبيق أيضًا عن دعم Android v4.0x، وبدلًا من ذلك سيطلب الحصول على هواتف تعمل بتقنية Android v5.0 أو إصدار أحدث.

 تطبيق واتساب تطبيق واتساب

وقد يكون من المستحيل، مع وجود مئات الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 4.0x، تغيير الكثير من الأشخاص لأجهزتهم، ولهذا يمكن أن تخبرك خطوتان عما إذا كنت في الجانب الأكثر أمانًا الذي يمكن توقف التطبيق على هاتفك المحمول وهما:

_ الانتقال إلى الإعدادات داخل الهاتف.

_ القيام بتحديث الهاتف والبرامج الخاصة به أيضًا.

الأجهزة التي يتوقف فيها تطبيق واتساب

- سوني إكسبيريا زد.

- موتورولا XOOM.

- سامسونج جالاكسي S2.

- اتش تي سي ديزاير اتش دي.

- إل جي أوبتيموس 2.

- HTC الإحساس.

- نيكزس 7.

- أيسر آيكونيا تاب A5003.

- موتورولا شووم.

- سوني إريكسون ARC3.

- اتش تي سي ديزاير 500.

- آيفون 5.

- آيفون 5 سي.

- سامسونج جالاكسي نيكزس.

- موتورولا درويد رازر.

- سوني إكسبيريا S2.

- اتش تي سي وان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً