اعلان

بكاء طفلة فلسطينية في المستشفي بعد وفاة عائلتها في قصف لمنزلها

طفلة فلسطينية تبكي عقب قصف منزلها ووفاة عائلتها بالكامل
طفلة فلسطينية تبكي عقب قصف منزلها ووفاة عائلتها بالكامل

فيديو مؤثر لـ بكاء طفلة فلسطينية لوفاة عائلتها في قصف لمنزلها، ومشهد يدمي القلوب، حيث ما زال قصف الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة مستمرًا ولا يفرق بين نساء وشيوخ وأطفال صغار، مخلفًا ورائه الآلاف من الضحايا والمشاهد المؤلمة التي أثارت انتفاضة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، حيث يشارك الرواد مقطاع الفيديو المؤلمة التي تعكس اغتيال قوات الاحتلال للبراءة.

في الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بكاء طفلة فلسطينية لوفاة عائلتها في قصف لمنزلها، حيث تظهر طفلة فلسطينية صغيرة، لم تبلغ الحلم، وهي تبكي وجسمها يرتجف خوفًا وألمًا، بعد أن فقدت عائلتها بالكامل جراء قصف منزلهم الصغير في قطاع غزة.

بكاء طفلة فلسطينية لوفاة عائلتها في قصف لمنزلها

حاول المسعفون تهدئة الطفلة الصغيرة قائلين لها 'أنتٍ بطلة' 'لا تخافي'، محاولين تخفيف ألمها وحزنها على عائلتها التي راحت ضحية للقصف.

طفلة فلسطينية تبكي عقب قصف منزلها ووفاة عائلتها بالكاملطفلة فلسطينية تبكي عقب قصف منزلها ووفاة عائلتها بالكامل

فيديو الطفلة تسبب في سيطرة حالة واسعة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهو واحد من الفيديوهات التي تعكس مدى بشاعة الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه في حق الأطفال الصغار من الفسلطينين، فمثل هذه المشاهد تكرر بشكل يومي.

5700 شهيد بينهم أكثر من 2300 طفل

وكشفت وزارة الصحة في غزة عن أن 50 شخصًا على الأقل قتلوا في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء، في مناطق عدة من قطاع غزة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت بعد ظهر أمس الثلاثاء، أن 5700 شخصًا، معظمهم مدنيون ومن بينهم أكثر من 2300 طفل، قد قتلوا من يوم الـ 7 من أكتوبر الجاري وبدء الضربات الإسرائيلية على قطاع غزة.

طفلة فلسطينية تبكي عقب قصف منزلها ووفاة عائلتها بالكاملطفلة فلسطينية تبكي عقب قصف منزلها ووفاة عائلتها بالكامل

وكان مقاتلون من حماس قد توغلوا إلى إسرائيل من غزة وقاموا بتنفيذ هجوم غير مسبوق منذ إنشاء دولة إسرائيل عام 1948، وكان ذلك في يوم الـ 7 من أكتوبر الجاري، وأسفر عن مقتل أكثر من 1400 شخص في إسرائيل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين