اعلان

رسالة من تحت الأنقاض.. كلمات مبكية من فتاة فلسطينية تستغيث: «فوقي حجارة وبس» (صورة)

رسالة من تحت الأنقاض لفتاة فلسطينية
رسالة من تحت الأنقاض لفتاة فلسطينية

رسالة من تحت الأنقاض، جاءت من إحدى الفتيات الفلسطينيات، التي تناشد فيها فتاة أخرى بإغاثتها، وذلك بعد القصف الدامي الذي شنه جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

تداول رواد التواصل الاجتماعي الرسالة المبكية القصيرة التي كتبتها فتاة فلسطينية وهي تحت الأنقاض، متمنية أن تجد مفر من قصف العدوان الغاشم على أهالي غزة.

كتبت الفتاة الرسالة ولم تعلم هل ستصل رسالتها؟ هل ستجد أحد يمد لها يد العون؟.. كتبت الفتاة الرسالة لكنها لا تعلم من سيسمع.

رسالة من تحت أنقاض غزة

قالت الفتاة الفلسطينية والتي تدعى «دعاء»، في رسالتها من تحت الأنقاض لفتاة أخرى تدعى «غيداء»، قائلة: «غيداء إحنا تحت الأنقاض، بس معي جوالي، فش حد إجا يطلعنا، وقاعدة بصوت، بعرفش أزاي عايشين الباقي، أنا مش حاسة باشي، بس بحضني ليال، فوقي حجار وبس».

رسالة مبكية لفتاة فلسطينية

تفاعل العديد من رواد الفيس بوك، مع قراءة تلك الكلمات التي كتبتها الفتاة وفوق جسدها حجارة لم تمنعها من محاوطة صغيرتها في حضنها.

لا يتوفر وصف.

لا أحد يعلم هل استجابت غيداء لدعاء في ظل هذا القصف الجنوني لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وكل هذا الدمار الذي لحق بجميع أهالي غزة، أم لقت ربها مثلها مثل العديد من الأمهات والأطفال.

والجدير بالذكر أن جيش الاحتلال شن حربًا دامية على أهالي قطاع غزة، بعدما أقدمت الفصائل الفلسطينية على إطلاق عدة صواريخ تجاه تل أبيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً