اعلان

صحفي فلسطيني يروي كيف تستهدف الدبابات الإسرائيلية المواطنين في غزة

صحفي فلسطيني يروي كيف تستهدف الدبابات الإسرائيلية المواطنين في غزة
صحفي فلسطيني يروي كيف تستهدف الدبابات الإسرائيلية المواطنين في غزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق الفيديوهات الشهير 'تيك توك'، مقطع فيديو ظهر فيه سيارة ملاكي وهي تسير في شارع صلاح الدين في مدينة غزة، ثم فجأة وجدت دبابة إسرائيلية أمامها، فحاولت العودة إلى الوراء، إلا أنه تم قذفها وتفجيرها على الفور.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، صحفي فلسطيني يروي كيف تستهدف الدبابات الإسرائيلية المواطنين في غزة.

صحفي فلسطيني يروي كيف تستهدف الدبابات الإسرائيلية المواطنين

وظهر في مقطع الفيديو الذي كان يلتقطه أحد الصحفيين من سيارته، بعد ذلك الصحفي يوسف الصيفي وهو يرتدي زي الصحافة، بينما كان يتحدث مع أحد المارة عما حدث ليريهم الفيديو الذي قام بتصويره.

سرد الصحفي ما حدث، وقال إن الدبابة التي توجد في أحد شوارع غزة، تستهدف كل مواطن أو أي شئ يقترب منها بالقذائف وليس إطلاق النار.

صحفي فلسطيني يروي كيف تستهدف الدبابات الإسرائيلية المواطنين في غزةصحفي فلسطيني يروي كيف تستهدف الدبابات الإسرائيلية المواطنين في غزة

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق، اغتيال قائد كبير في حركة حماس، كان قد شارك في عملية طوفان الأقصى، بغارة على مخيم جباليا للاجئين من خلال طائرات حربية.

وأكد الجيش الإسرائيلي في بيان له، أنه تم ذلك بناء على معلومات استخبارية للشاباك إبراهيم بياري قائد كتبيه جباليا المركزة التابعة لحماس.

نفت حركة حماس في المقابل وجود أي من قيادتها داخل المخيم الذي تم قصفه بواسطة جيش الاحتلال، واتهمت إسرائيل بمحاولة تبرير الجريمة البشعة التي قامت بارتكابها بحق المدنيين من الأطفال والنساء في مخيم جباليا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة