اعلان

عامل مشرحة يٌفاجأ بعودة عجوز للحياة.. وحادث مأساوي بعد يوم من الواقعة

عامل مشرحة يتفاجأ بعودة عجوز للحياة بعد وفاتها
عامل مشرحة يتفاجأ بعودة عجوز للحياة بعد وفاتها

أُصيب عامل مشرحة في أحد المستشفيات بالبرازيل، بحالة شديدة من الذعر والخوف، بعد أن لاحظ عودة عجوز تبلغ من العمر 90 عامًا، للحياة مرة أخرى، في الكيس الخاص بحفظ الجثث.

كانت العجوز نورما سيلفيرا دا سيلفا، تلهث بشدة عندما عثر عليها العامل بعد ساعات قليلة من إعلان وفاتها في مستشفى ساو خوسيه الإقليمي في البرازيل.

قام العامل على الفور بإعادة العجوز إلى سريرها في المستشفى من أجل تلقي العلاج، لكنها توفيت بشكل مأساوي بعد يوم واحد فقط من هذه الواقعة، وقالت صديقة نورما ومقدمة الرعاية، جيسيكا مارتينز سيلفي بيريرا، إن أسرة العجوز تنوي مقاضاة المستشفى.

عامل مشرحة يتفاجأ بعودة عجوز للحياة بعد وفاتهاعودة عجوز للحياة بعد وفاتها

وتابعت صديقة نورما ومقدمة الرعاية، جيسيكا مارتينز سيلفي بيريرا، قائلة: 'هذه حالة إهمال لا أتمناها لأحد، عندما فتح العامل كيس الجثة كانت تتنفس بشكل ضعيف للغاية'.

وأضافت: 'من الساعة 11.40 مساء حتى الساعة 1.30 صباحا، كانت داخل الكيس على وشك الموت اختناقا'.

وتُشير شهادة وفاة نورما إلى أنها توفيت بسبب تعفن الدم، حيث ينجم هذا النوع بسبب نشاط الجهاز المناعي، ومهاجمة أعضائه الداخلية، وهو الأمر الذي يؤدي في أغلب الحالات إلى الوفاة.

وسوف يتم التحقيق في هذه القضية من قبل لجنة الأخلاقيات الطبية البرازيلية، بحسب وسائل إعلام محلية، وقال المجلس الإقليمي للطب في ولاية سانتا كاتارينا إنه 'على علم بالوضع ويتخذ الإجراءات المناسبة لمراقبة الحالة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوزراء: 75% من المواطنين يعتمدون على «التوكتوك» في المواصلات العامة