اعلان

رسالة من السنوار لـ قادة حماس.. «هشمنا رأس الاحتلال»

السنوار
السنوار

قال يحيى السنوار، رئيس حركة المقاومة الإسلامية 'حماس'، في قطاع غزة، إن كتائب عز الدين القسام تخوض معركة شرسة وعنيفة وغير مسبوقة ضد قوات الجيش الإسرائيلي، وأن جيش الاحتلال تكبد خسائر باهظة في الأرواح والمعدات أيضًا.

رسالة من السنوار لـ قادة حماس

وأرسل رئيس حركة حماس خلال اليومين الأخيرين رسالة مهمة ومطولة إلى رئيس وأعضاء المكتب السياسي للحركة قال فيها إن 'كتائب القسام الجناح العسكري للحركة، هشّمت جيش الاحتلال، وهي ماضية في مسار تهشيمه، وإنها لن تخضع لشروط الاحتلال'.

وأشار السنوار إلى أن 'القسام' استهدفت، خلال الحرب البرية، ما لا يقل عن 5 آلاف جندي وضابط، قتل ثلثهم، وأصيب ثلثهم الآخر بإصابات خطيرة، والثلث الأخير بإعاقات دائمة، أما على صعيد الآليات العسكرية، فقد تم تدمير 750 منها، بين تدمير كلي وجزئي.

على صعيد متصل، واصلت قوات الجيش الإسرائيلي قصفها لقطاع غزة، وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، إن ما لا يقل عن 78 فلسطينيا استشهدوا جراء غارة جوية شنتها قوات الاحتلال على عدة منازل في مخيم المغازي للاجئين وسط القطاع.

وأضاف أن القصف استهدف مربعًا سكنيًا مكتظًا، وأن حصيلة الضحايا مرشحة للزيادة بسبب العدد الكبير من العائلات التي كانت في المنازل وقت القصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً