اعلان

ماذا قال مؤلف كتاب الخروج عن النص عن مشاركة محمد صلاح لصفحة منه؟.. بعد تصدره التريند

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر كتاب الخروج عن النص، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركة لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لـ صفحة من كتاب الدكتور محمد طه، استشاري الطب النفسي، الذي علق على مشاركة 'صلاح' للصفحة.

كتاب الخروج عن النصمحمد صلاح

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماذا قال مؤلف كتاب الخروج عن النص عن مشاركة محمد صلاح لصورة منه.

مؤلف كتاب الخروج عن النص

وقال الدكتور محمد طه، استشاري الطب النفسي، في منشور له عبر موقع 'فيس بوك': 'تواصل معي العديد من الزملاء، والأساتذة، الإعلاميين، والصحفيين، بخصوص تعليقي على ستورى كابتن مصر محمد صلاح، الخاصة بكتاب (الخروج عن النص من جديد)، وطلبًا لـ نبذة عن الكتاب، التليفون، والماسنجر، والواتس اب مش ملاحقين مكالمات ورسائل وأسئلة، لدرجة إني مش عارف أرد'

كتاب الخروج عن النصكتاب الخروج عن النص

وتابع: 'هذا هو تعليقي واجابتي: أنا واحد من ملايين مشجعي ومحبي كابتن مصر الاستثنائي محمد صلاح، وسعدت جداَ وتشرفت إنه يقرأ أحد كتبي، وفخور أنه يشير لبعض الفقرات على ستورى صفحته، ده شرف كبير جدا جدا لي، أنا حالياً أقيم وأعمل في ليفربول، ولا تتخيلوا الناس في ليفربول وفى إنجلترا كلها بيحبوا محمد صلاح قد ايه، مش بس بيحبوا محمد صلاح، دول بيعشقوا مصر، وبيحترموا كل مصرى ويقدروه'.

كتاب الخروج عن النصكتاب الخروج عن النص

وأضاف: 'الكتاب ده هو أول ما صدر لي من كتب، صدر سنة 2016، بعنوان الخروج عن النص (دار تويا للنشر)، ثم صدرت منه طبعة جديدة بها عدد أكبر من الفصول عن دار الشروق سنة 2022 بعنوان (الخروج عن النص من جديد)'.

وأردف: 'الكتاب اسمه بيعبر عن فكرته ومحتواه'، مشاركا مع الجمهور جزء من مقدمة الكتاب، الذي عاد لتصدر محركات البحث، بعد مشاركة النجم المصري محمد صلاح له.

محمد صلاح يشارك صفحة من كتاب الخروج عن النص

وشارك لاعب كرة القدم محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، وهداف ليفربول الإنجليزي، صفحة من كتاب 'الخروج عن النص'، أثناء قراءته له، داخل معسكر منتخب مصر الوطني، والكتاب من تأليف محمد طه، أستاذ علم النفس والاجتماع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)