اعلان

أرتيتا: لم نستغل الفرص وأرسنال كان يستحق الفوز

ليفربول وارسنال
ليفربول وارسنال

أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي، عن إحباطه الشديد بعد خسارة الجانرز أمام ليفربول، في المواجهة التى حسمها الريدز بهدفين دون رد، مساء أمس الأحد، فى إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول X ارسنال

ليفربول وارسنالليفربول وارسنال

وقال أرتيتا فى تصريحات عقب المباراة: 'لم نستغل الفرص، ولم أر أي فريق آخر في الأشهر الستة الماضية حقق ما فعلناه ضدهم في المباراتين الأخيرتين ولم نستغل ذلك، ليس اليوم، في المباريات القليلة الماضية كذلك - لهذا السبب لا نفوز المباريات'.

وتابع: 'عندما يلعب فريقي بهذا السلوك، وبهذه الشجاعة، وبهذه الرغبة ويفعلون ما فعلوه مع أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي من حيث الزخم، ماذا يمكنني أن أفعل؟ أظل خلفهم وأدعمهم'.

وأضاف: 'أمر صعب للغاية، إذا كان الفريق يتعرض لضغوط كبيرة ولا يلعب بشكل جيد ولا يستحق الفوز بمباريات كرة القدم، فسأكون أكثر قلقاً، أنا قلق لأنني أحب الفوز وعلينا الفوز بالعديد من المباريات في الوقت الحالي، هذا هو الشيء الذي يتعين علينا تغييره وربما ما يجب إعادة ضبطه'.

وشهدت المباراة غياب الثنائى المصرى محمد صلاح هداف ليفربول، ومحمد الننى لاعب وسط ارسنال، بسبب تواجدهما في معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل