اعلان

نجيب ساويرس يُثير الجدل برسالة شديدة اللهجة إلى هواة الصيد في المياه العكرة.. إليك القصة كاملة

 نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

وجه المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المعروف، رسالة شديدة اللهجة لمن وصفهم 'هواة الصيد في المياه العكرة'، مُشيرًا إلى أن تعليقه على الضربة الأمريكية في سوريا والعراق كان يقصد منها التهكم على الوجود الأمريكي، وإظهار عدم جدوى ذلك التواجد، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نجيب ساويرس يُثير الجدل برسالة شديدة اللهجة إلى هواة الصيد في المياه العكرة، إليك القصة كاملة.

رسالة ساويرس

و قال المهندس نجيب ساويرس، عن الضربة الأمريكية على سوريا والعراق، إنه أكد في تعليقه أن يجب على أمريكا الرحيل، فقد أفسدوا بما يكفي، مؤكدًا أن الوجود الأمريكي في العراق تسبب في تفكيك الجيش والشرطة بعد الحرب، وتسببوا في فوضى.

 نجيب ساويرس نجيب ساويرس

وقال ساويرس في رسالته: 'إلى هواة الصيد في المياه العكرة.. الضربةً كانت في سوريا وتغريدتي مقصود بها التهكم على الوجود الامريكي وإظهار عدم جدوى هذا الوجود'.

وتابع: 'فعليهم الرحيل فلقد أفسدوا ما يكفي! ولن ننسى أنهم قاموا في العراق بتفكيك الجيش والشرطة بعد الحرب وتركوا البلاد في فوضى عارمة'.

ساويرس يسخر من التواجد الأمريكي في سوريا والعراق

وكان المهندس نجيب ساويرس قد علق على الضربة الجوية الأمريكية على العراق وسوريا، وسخر قائلًا إن الضربة لا شيء، وأن الجانب الأمريكي انتظر لمدة أسبوع، بعد أن قامت طائرة مسيرة مجهولة بضرب قاعدة عسكرية أمريكية في الأردن على الحدود السورية، وقُتل في العملية ثلاثة أمريكيين.

وقال نجيب ساويرس عبر منصة 'أكس'، في وقت سابق: 'ولا حاجة.. بقالهم أسبوع بيقولوا هنضرب… فى النهاية ضربوا شوية مبانى فاضية بعد ما الكل هرب..'

وجاء ذلك ردًا على قيام القيادة الوسطى الأمريكية بشن غارات جوية في العراق وسوريا، التي استهدفت أكثر من 85 هدفًا، واستخدمت فيها أكثر من 125 قذيفة دقيقة التوجيه، والسؤال عن المقصود بهذه الضربة الأمريكية من منظور عسكري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة