اعلان

ساويرس: حادث المريوطية مرأة للفشل والإهمال والتسيب الذي نعيش فيه

 حادث المريوطية
حادث المريوطية

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على حادث تريلا محور المريوطية، الذي أسفر عن سقوط 3 سيارات، وإصابة عدة أشخاص، والسائق المتسبب في الحادث.

نجيب ساويرسنجيب ساويرسوقال رجل الأعمال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'إكس'، تويتر سابقًا: 'حادثة المريوطية مرأة للفشل والإهمال والتسيب الذي نعيش فيه'.

وأضاف: ' السيارة النقل بالمقطورة ممنوعة أساسًا من التواجد في مكان الحادثةً الشنيعة، دي مقطورة ممنوع تطلع الكوبري، الله يرحم الضحايا'.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك وتويتر، فيديو مروع لسيارات تتساقط من أعلى محور المريوطية في مصر، حيث وقع الحادث نتيجة حالة التكدس والازدحام المروري التي شهدها المحور ظهر أمس.

فيديو حادث محور المريوطية

وفقا للفيديو المتداول، وقع الحادث بسبب رعونة سائق المقطورة، الذي صطدم عدد كبير من السيارات المتوقفة على محور المريوطية، وهو ما أدى إلى تحطم ما يزيد عن 10 منها، بالإضافة لسقوط 4 سيارات على الأقل من أعلى المحور بينهم سيارة نقل تقل مواشي وخراف، وميكروباص.

وأظهر مقطع فيديو، الذي وثقته إحدى كاميرات المراقبة المطلة على المحور، لحظة اصطدام المقطورة بعدد من السيارات من الخلف وسقوطها من الأعلى، وسط حالة من التكدس المروري.

شقق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً