اعلان

هل توقعت ليلى عبد اللطيف وفاة شقيقتها؟.. إليك ما قالته

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

دائمًا ما تٌثير اللبنانية ليلى عبد اللطيف الجدل بين الحين والأخر بـ توقعاتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات وسائل الإعلام المختلفة، حيث إنها تخطف الأنظار مع نهاية كل عام ميلادي وبداية أخر جديد، إذ أصبح حضورها شبه دائم خلال السنوات الماضية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هل توقعت ليلى عبد اللطيف وفاة شقيقتها، إليك ما قالته.

هل توقعت ليلى عبد اللطيف وفاة شقيقتها؟

وتصدرت ليلى عبد اللطيف في بداية العام الجاري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد طلاق الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث تنبأت لهما بالانفصال في وقت سابق، ومنذ ذلك الوقت أصبحت تصريحاتها حظى باهتمام عدد كبير من الأشخاص.

وزاد حضور اللبنانية ليلى عبد اللطيف بشكل أكبر، بعد طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حتى أن عدد كبير من الأشخاص، باتوا يبحثون عن مقاطع فيديو لها مع وقوع كل حادث جديد، للتأكد ما إذا كانت توقعته أم لا.

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف

وفاة شقيقة ليلى عبد اللطيف

طالت توقعات ليلى أسرتها من الداخل، وسط كل هذه الأحداث، حيث إنها أعلنت صباح أمس الإثنين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وفاة شقيقتها، حيث شاركت صورة تتضمن ملصقًا به تفاصيل تشييع الجنازة وموعد العزاء.

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف

وفي وقت سابق نشرت ليلى عبد اللطيف صورة أخرى تضمنت الآية الكريمة: ''وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ'.

وشارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو سابق لها والذي توقعت خلاله رحيل أحد أفراد عائلتها، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف

وقالت ليلى عبد اللطيف في مقطع الفيديو المتداول: 'جاءني إلهام وأتمنى ألا يحدث.. لدي إحساس بأنني سأفقد أحدا من عائلتي في عام 2024'.

وتابعت: 'ليس ضروريا أن يكون هذا في بيتي.. لكن من عائلتي أو المقربين لي.. وأتمنى أن هذا التوقع لا يحدث.. لأنه سيكون قاسيا عليّ ولا أتحمله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً