اعلان

مغنية تصفح فنانًا على الهواء.. لن تصدق السبب (فيديو)

مغنية تصفح فنانًا على الهواء
مغنية تصفح فنانًا على الهواء

في واقعة غريبة من نوعها، قامت مغنية باكستانية شهيرة، بصفع فنانًا كوميديًا على الهواء بعد طلب غريب، ووصفته بأنه فرد من 'الدرجة الثالثة'، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مغنية تصفح فنانًا على الهواء، لن تصدق السبب.

مغنية تصفح فنانًا على الهواء

واجهت المغنية شازيا منظور موقفًا غير متوقع، في إحدى حلقات برنامج 'Public Demand'، بعد أن طُلب منها الفنان الكوميدي شيري نانها الحديث عن 'شهر العسل'، وهو ما تسبب في اشتباك كلامي بينها وبينه.

سأل شيري المغنية بشكل مازح، في البرنامج، إذا تزوجا فهل ترغب شازيا في قضاء شهر العسل في مونتي كارلو، وطلب منها تحديد الصف الذي تفضله. ولكن بشكل مفاجئ، انفعلت شازيا وهاجمت نانها بعنف، ووصفته بأنه فرد من 'الدرجة الثالثة'.

قالت شازيا إنها لم تكن تمزح، وانتقدت نانها بسبب أسلوبه غير المهذب، وقالت بغضب إنه ليس من اللائق التحدث بهذه الطريقة مع امرأة.

وتدخل مقدم البرنامج، في محاولة لتهدئة الأوضاع، وتخفيف التوتر وتذكير نانها بأهمية احترام الضيوف.

تركت شازيا الاستوديو على الفور، معلنة رفضها المشاركة مرة أخرى في البرنامج.

واختلفت آراء المشاهدين حول ما حدث، إذ اعتقد البعض أن الواقعة جزء من التمثيل لجذب المشاهدين، في حين انتقد آخرون أسلوب نانها الفظ واعتبروه إساءة لـ شخصية المغنية.

تباينت ردود الأفعال بشكل كبير، وعلى الرغم من أن بعض الأشخاص اعتبروا أن الحادثة كانت مجرد مزحة، إلا أن الكثيرين رأوا أن سلوك نانها كان غير لائق وقد يكون مسيئًا للضيوف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن