اعلان

جون سينا يُثير الجدل في حفل جوائز الأوسكار 202.. ظهر عارٍ تمامًا

المصارع العالمي جون سينا يُثير الجدل في حفل جوائز الأوسكار 2024
المصارع العالمي جون سينا يُثير الجدل في حفل جوائز الأوسكار 2024

في واقعة غريبة من نوعها وأثارت حالة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضي، صدم المصارع الأمريكي جون سينا نجوم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، إذ اقتحم المسرح عاريًا تمامًا خلال تسليم جائزة أفضل تصميم أزياء.

وحصلت هولي وادينجتون على جائزة أفضل تصميم أزياء عن فيلم 'Poor Things'، الذي حصد جوائز: 'أفضل تصميم أزياء - أفضل تصميم إنتاج - أفضل مكياج وتصفيف شعر'.

وتم تقديم الجائزة من قبل المصارع جون سينا، الذي اقتحم المسرح عاريًا، قائلًا للجمهور: 'الأزياء مهمة جدًا'، وسط صدمة الحضور

حفل جوائز أوسكار 2024

وانطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار لـ عام 2024 رسميًا في تمام الساعة الـ 7 بتوقيت الولايات المتحد، وبعدها تنطلق فعاليات حفل توزيع الجوائز الذي ينقل مباشرة على قناة ABC الأمريكية، وجميع قنوات الأكاديمية في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الموقع الخاص بالأكاديمية.

المصارع العالمي جون سينا يُثير الجدل في حفل جوائز الأوسكار 2024 المصارع العالمي جون سينا يُثير الجدل في حفل جوائز الأوسكار 2024

ويسبقها العديد من الفعاليات التي تقام بالتزامن مع الحدث الفني العالمي، وتبدأ من ظهر اليوم الـ 10 من شهر مارس الجاري، حيث تنطلق فعاليات توزيع جوائز أكاديمية مؤسسة إلتون جون للإيدز في الثانية والنصف بالتوقيت المحلي، ثم يستضيف ويست هوليود بارك حفل عرض جوائز أكاديمية مؤسسة إلتون جون للإيدز السنوي الـ 32.

وفي تمام الساعة الـ 3عصرا بالتوقيت المحلي، يستضيف متحف الأكاديمية للصور المتحركة حفلا يتضمن وصول العامّة إلى صالة العرض فيها، من أجل الاستمتاع بمشاهدة فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024. وبحلول الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، يستضيف نادي هوليوود الرياضي حفل عرض نيون، يتبعه حفل لاحق لمتابعة البث التلفزيوني لتوزيع جوائز الأوسكار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر