اعلان

سابقة من نوعها.. مدمن يقاضي تاجر مخدرات أمام المحكمة: اداني بضاعة مغشوشة

مدمن يتهم تاجر مواد مخدرة بالنصب عليه
مدمن يتهم تاجر مواد مخدرة بالنصب عليه

في واقعة غريبة من نوعها، قام متعاطي مخدرات بتقديم شكوى ضد تاجر مخدرات اعتاد الشراء منه، بسبب غشه في الاتجار بالمواد المخدرة، في دولة الكويت، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

مدمن يتهم تاجر مواد مخدرة بالنصب عليه

بدأت الواقعة الغريبة بحضور متعاطٍ للمخدرات إلى مخفر النعيم في الكويت، راغبًا في تقديم شكوى ضد تاجر مخدرات بعد أن قام بشراء كمية مخدرات 'كيميكال' بقيمة 300 دينار كويتي، حيث ثبت بعدها أنه مخلوط معها ورق شجر، وأن تاجر المخدرات نصب عليه، كما أنه عندما قام بتعاطيها لم يشعر بأي تغيير أو فرق.

مدمن يتهم تاجر مواد مخدرة بالنصب عليهمدمن يتهم تاجر مواد مخدرة بالنصب عليه

وبعد تلقي رجال المباحث في إدارة المكافحة بالكويت للبلاغ من مخفر النعيم قاموا باستصدار إذن من النيابة العامة، وتم عمل كمين لتاجر المخدرات وجرى ضبطه وبتفتيش منزله عثر لديه على كمية مواد مخدرة مجهزة للبيع، وفقًا لما أوضحت وزارة الداخلية الكويتية.

واعترف تاجر المخدرات المضبوط، أنه قام بخلط المواد المباعة للشاكي بورق الشجر لـ زيادة الكمية له وتوفيرها لبيع أكبر كمية، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي وجهت للمتهم الشاكي تهمة التعاطي ولـ الثاني تهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وتحديد جلسة 26 مايو المقبل لنظر الدعوى من قبل محكمة الجنايات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم