اعلان

بعد مرور 12 يوما على الزفاف.. شاب يكتشف أنه متزوج من رجل

 شاب يكتشف أنه متزوج من رجل
شاب يكتشف أنه متزوج من رجل

يحلم كل رجل بتكوين أسرة صغيرة سعيدة مع زوجة يحبها ويشعر معها بالأمان، وهذا كان حلم الإندونيسي 'AK' كما أسمته الصحيفة البريطانية 'ديلي ميل'، الذي يبلغ من العمر من العمر 26 عامًا، عندما تزوج من أديندا كانزا، وهي في نفس عمره أيضًا، بعد قصة حب كبيرة استمرت لمدة عام بعد أن تعرفا عبر الإنترنت.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، شاب يكتشف زواجه من رجل بعد زفافه بـ 12 يومًا، لن تصدق كيف حدث هذا.

شاب يكتشف زواجه من رجل بعد زفافه

وخلال مقابلاتهما الأولى، كانت ترتدى أديندا نقابًا إسلاميًا تقليديًا غطى وجهها بالكامل، وتم الزواج من خلال إقامة حفل صغير في منزل العريس بدون عائلة العروس، إذ قالت له إنها ليس لديها عائلة، ورغم ذلك لم يشك 'AK' فى أمر زوجته.

 شاب يكتشف أنه متزوج من رجل شاب يكتشف أنه متزوج من رجل

وبعد مرور 12 يومًا على الزواج أصبح العريس متشككًا فى زوجته وذلك لتجنبها الدائم للتقرب منه وإخباره أنها فى فترة دورتها الشهرية وتشعر بتوعك.

وقال AK إن زوجته رفضت التحدث إلى عائلته واستمرت فى ارتداء النقاب حتى فى المنزل، وكل هذه الأمور دفعته للبحث عنها فى عنوانها السابق بعد 12 يومًا من زفافهما وتفاجأ بالعثور على والديها وأنهما بصحة جيدة هناك.

 شاب يكتشف أنه متزوج من رجل شاب يكتشف أنه متزوج من رجل

كشف والدا الزوجة بأنها فى الواقع رجلاً يُدعى ESH، وبدأ فى ارتداء ملابس مغايرة فى عام 2020، ومن ناحية أخرى قالت الشرطة إن أديندا تصرف كامرأة وكان صوته يبدو أنثويًا، حتى يوم الزفاف لذلك لم يشك العريس فى أمره'.

وألقت الشرطة القبض على إيش ويواجه اتهامات بالاحتيال قد تؤدى به إلى السجن لمدة تصل إلى 4 سنوات، كما كشف التحريات عن أنه كان يحتال على النساء أيضاً ومازال التحقيق مستمرا فى القضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً