اعلان

هروب أول عجل قبل عيد الأضحى.. أثار الرعب في منطقة التجمع

هروب أول عجل قبل العيد
هروب أول عجل قبل العيد

أيام قليلة ويهل علينا عيد الأضحى المبارك، وفي هذا الوقت يتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو 'العجول الهربانة'، خلال ذبح الأضحية، وفي الساعات القليلة الماضية، أثار هروب عجل من أصحابه في منطقة التجمع الخامس بجنوب الأكاديمية حالة من حالة واسعة من الرعب والقلق بين سكان المنطقة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هروب أول عجل قبل العيد، لن تصدق ماذا فعل.

هروب أول عجل قبل العيد

بحسب شهادة أحد السكان المنطقة، التي نشرت تفاصيل الواقعة عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، فإن العجل الهارب شوهد يجري في محيط مدرسة MES ومسجد الشرطة، متجهًا نحو شارع التسعين الشمالي، وهو الأمر الذي أثار مخاوف السكان من وقوع حوادث أو إصابات.

هروب أول عجل قبل العيدهروب أول عجل قبل العيد

وقالت السيدة في منشورها: 'الكلام ده يرضي مين والله كنت هموت! عجل هربان من أصحابه في جنوب الأكاديمية. ياريت يا جماعة كل الناس تاخد بالها. أنا حصلي كده في جنوب الأكاديمية عند مدرسة MES عند مسجد الشرطة والعجل للأسف كان طالع يجري على شارع التسعين الشمالي. ربنا يسترها على الناس بجد. حرام بجد الأذى ده'.

هروب أول عجل قبل العيدهروب أول عجل قبل العيد

وطالبت السيدة بضرورة اتخاذ إجراءات حازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث، مشددة على ضرورة تخصيص مناطق محددة لتربية الذبائح بعيدًا عن المناطق السكنية. وأعربت عن استيائها قائلة: 'أنا بطالب الناس مينفعش يا جماعة عجول في منطقة سكنية. حرام بجد الإهمال ده في أرواح ناس ممكن تروح. الذبح المفروض يكون في منطقة مخصصة مش في البيوت'.

جاءت هذه الواقعة لتعيد تسليط الضوء على أهمية وضع قوانين صارمة وتنظيمية لتربية الحيوانات والذبح داخل مثل هذه المناطق السكنية، من أجل الحفاظ على سلامة السكان ومنع وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أيسلندا بذكرى يوم الاستقلال