اعلان

اندلاع حرب عالمية ثالثة خلال ساعات.. هل تصدق النبوءة المثيرة للجدل؟

الحرب في لبنان
الحرب في لبنان

عاد كومار 'نوستراداموس الجديد' المنجم الفلكي المثير للجدل إلى الأضواء مؤخرًا بتصريحات جديدة تتنبأ باندلاع الحرب العالمية الثالثة.

جدير بالذكر أن 'النوستراداموس الجديد' قد اكتسب شهرة واسعة في الآونة الأخيرة بسبب دقة توقعاته السابقة حول أحداث عالمية مهمة.

وبالتالي، فإن تصريحاته الحالية حول الحرب العالمية الثالثة قد لاقت اهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام والجمهور.. فما القصة؟

اندلاع حرب عالمية ثالثة

البداية كانت قبل 3 أسابيع عندما أطلق منجم فلكي، معروف بلقب 'نوستراداموس الجديد' في الهند، نبوءة في 23 مايو الماضي، عاد وأكدها الجمعة لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

يقول المنجم Kushal Kumar إن حرباً عالمية ثالثة ستندلع غدا الثلاثاء 18 يونيو الجاري، حيث سيشهد هذا اليوم أقوى محفز كوكبي لإشعال حرب عالمية ثالثة'، مشيرا إلى سلسلة من الأحداث الحالية لتبرير زعمه.

واحد من الأحداث في السلسلة، هو الهجوم الإرهابي الأخير الذي قتل 9 حجاج هندوس في جبال هيمالايا وأصاب 33 آخرين بجروح، كما وإطلاق نار على المنطقة منزوعة السلاح بين كوريا الشمالية وجارتها الجنوبية عندما عبرت قوات من الشمالية إلى المنطقة الأحد قبل الماضي، بحسب ما كتب في حسابه بمنصة Medium التفاعلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا (0-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | محاولات بلجيكية