اعلان

سفاح البصرة.. القبض على مصري بالعراق قتل 4 مصريين وقطع جثثهم

القبض على مصري في العراق
القبض على مصري في العراق

شهدت محافظة البصرة في العراق جريمة مروعة، حيث ألقت الشرطة العراقية القبض على مواطن مصري بتهمة قتل أربعة مصريين آخرين وتقطيع جثثهم، بحسب بيان لوزارة الداخلية العراقية.

جريمة مروعة

وقالت وزارة الداخلية العراقية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، إن شرطة البصرة ألقت القبض على متهم مصري الجنسية قتل أربعة من المصريين وقطع جثثهم، وذلك بعد ورود أخبار عن وجود أجزاء جثث مقطعة لأشخاص ملقاة في مكبين للنفايات في منطقتي الطويسة ودور النفط.

وتوصلت شرطة محافظة البصرة العراقية، وباسناد الجهد الاستخباري بالإجراءات اللازمة، ومن خلال المتابعة الميدانية والعمل الفني، إلى أدلة تخص جريمة القتل من بينها ملابس ملطخة بالدماء ومطرقة وسكين وبقايا شعر.

وباشرت قوات الشرطة بتوسيع دائرة عملها بحسب البيان، وبعد جمع المعلومات ومقاطعها، تبين لها أن هناك 4 أشخاص يحملون الجنسية المصرية مفقودون بحسب ما أفادت به القنصلية المصرية في البصرة، إذ كانوا يعملون في الدور قيد الإنشاء.

وتم التوصل إلى الجاني والقبض عليه بعد هروبه إلى محافظة بغداد، بعد التحري الدقيق والعمل الشرطوي، والذي تبين أنه يحمل الجنسية المصرية أيضا، وقد اعترف بقتل هؤلاء الأربعة وتقطيع أجسادهم وتوزيعها في مناطق متفرقة في مركز مدينة البصرة، ودونت أقواله وتم إجراء كشف الدلالة وضبط كل ما له مساس بالجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا (0-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة