اعلان

جدد في منزلك.. أفكار مميزة لديكور غرفة المعيشة

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

يحرص الكثير من الأشخاص على تغيير ديكور منازلهم بين الحين والأخر، من أجل الشعور بالراحة النفسية، إذ أثبتت التجارب أن هذا التغيير له تأثير إيجابي كبير على الحالة الصحية والمزاجية، ولأن غرفة المعيش أكثر مكان يجلس في أفراد الأسرة لوقت طويل، هناك عدد من الأفكار المميزة والجميلة التي يمكن الاعتماد عليها لتغيير ديكور غرفة المعيشة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، جدد في منزلك، أفكار مميزة لديكور غرفة المعيشة.

أفكار مميزة لديكور غرفة المعيشة

مزج الألوان

يعتبر مزج الألوان من أكثر الطرق التي يجب الاعتماد عليها عند تغيير ديكور غرفة المعيشة، إذ إنه كلما استخدمت الألوان البسيطة، ظهرت غرفة المعيشة الخاصة بك أكثر اتساعا وتهوية، لذلك، يفضل اختيار الألوان البيضاء أو البيج أو الكريمية أو الصفراء أو الألوان المشابهة لإضفاء عمق على مساحتك الصغيرة.

الاهتمام بالمرايات

تساعد المرايات أو الصور الكبيرة على الشعور بمساحات بصرية أكبر، بالإضافة إلى أنها تعمل بشكل أفضل لإنشاء نقطة محورية كمركز جذب، وإبعاد العين عن المساحة الضيقة.

البساطة في الفرش

تعتبر البساطة حيلة ذكية لإضفاء الحيوية على غرفة المعيشة الخاصة بك مع جعلها تبدو فسيحة، لذلك، فإن وجود الكثير من الأغراض في غرفة المعيشة غير الضروري.

غرفة المعيشة غرفة المعيشة

اجعل أرضها فارغة

حاول الحفاظ على مساحة خالية على أرضية غرفة المعيشة، على سبيل المثال، يفضل استخدام المصابيح والشمعدانات المعلقة أو الجدارية بديلا عن مصابيح الأرضية.

استخدام الستائر

يمكن استخدام الستائر الطويلة التي تصل إلى الأرض بدلًا من الستائر القصيرة، الصغيرة، إذ تعمل هذه الستائر الطويلة المصنوعة من البوليستر أو الحرير أو القطن كعنصر رأسي، وهو الأمر الذي يخلق وهما بالارتفاع ويجعل المساحة الخاصة بك تبدو أطول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا وتركيا (0-1) في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | هولندا تضغط