اعلان

حيل ذكية لتخزين لعب الأطفال.. للحفاظ عليها من التلف

تخزين ألعاب الأطفال
تخزين ألعاب الأطفال

يمكن أن تتعرض لعب الأطفال للتلف أو الضياع، لهذا تبحث الكثيرات من الأمهات عن أفضل الطرق الآمنة التي تساعد في تخزين وحفظ لعب الأطفال، حيث إن هناك الكثير من الحيل الذكية والموفرة التي تساعد في تخزين اللعب، كما أنها تُزيد من ديكور المنزل جمالًا، وهذه الحيل سهلة وبسيطة وغير مكلفة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حيل ذكية لتخزين لعب الأطفال، للحفاظ عليها من التلف.

حيل ذكية لتخزين لعب الأطفال

صناديق التخزين

يمكنك اختيار صناديق بأحجام مختلفة من أجل تنظيم الألعاب حسب الفئات ألعاب خشبية، دمى، كتب، ثم قومي بوضع ضع ملصقات أو رسومات على الصناديق لتسهيل التعرف على محتوياتها.

يمكنك وضع الصناديق في خزانات أو رفوف للحفاظ على نظافة المنزل.

رفوف أو خزانات مخصصة

يفضل تخصيص رفًا أو خزانة لألعاب الأطفال في غرفتهم أو في منطقة اللعب، ثم قومي بتنظيم الألعاب على الرفوف حسب الأحجام والأنواع، يمكنك أيضًا وضع الألعاب المستخدمة بكثرة في المتناول والأقل استخدامًا في الأعلى.

شباك التخزين

يمكنك تعليق شباك تخزين أو سلال على الحائط لتخزين الألعاب الصغيرة، حيث إن هذا يحافظ على نظافة المنزل ويجعل الألعاب في متناول الأطفال.

تخزين ألعاب الأطفالتخزين ألعاب الأطفال

تنظيم الألعاب حسب الاستخدام

يمكنك وضع الألعاب المفضلة في صندوق أو منطقة خاصة في غرفة الأطفال، مع ضع الألعاب الموسمية أو الأقل استخدامًا في خزانات أعلى.

علب التخزين

علب التخزين تسمح للأطفال برؤية محتويات العلب وهو الأمر الذي يسهل اختيار ما يريدون اللعب به، من خلال وضع الملصقات أو الرسومات على العلب لتسهيل التعرف على محتوياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً