اعلان

لمواجه الموجة الحارة.. احرص على ارتداء هذا النوع من الأقمشة

أقمشة لمقاومة الموجة الحارة
أقمشة لمقاومة الموجة الحارة

تشهد الأيام الحالية ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، وهو الأمر الذي يؤثر على الصحة النفسية والجسدية بشكل سلبي، ويزداد البحث عن أفضل الطرق التي تساعد في مقاومة الموجة الحارة في هذا الوقت من العام، خاصة عند الخروج من المنزل، وأفضل هذه الطرق هو ارتداء أنواع معينة من الأقمشة، التي تسمح للبشرة بالتنفس ومقاومة الحر، لذلك ينصح الخبراء بضرورة الاعتماد على هذا النوع من الأقمشة في الموجة الحارة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لمواجه الموجة الحارة.. احرص على ارتداء هذا النوع من الأقمشة.

احرص على ارتداء هذا النوع من الأقمشة لمقاومة الحر

القطن

يعتبر القطن من الأقمشة الطبيعية المناسبة لارتدائها خلال فصل الصيف مع ارتفاع درجة حرارة الطقس وذلك لتركيبة الألياف الفريدة التي تسمح للبشرة بالتنفس كما يمتص العرق أيضًا.

أقمشة لمقاومة الموجة الحارةأقمشة لمقاومة الموجة الحارة

الكتان

يعتبر الكتان من الأقمشة التي يفضل ارتدائها خلال فصل الصيف، إذ إنه يتسم بقدرته الاستثنائية على التنفس، وهو الأمر الذي يساعد على الشعور بالانتعاش مع ارتفاع درجات الحرارة.

الفسكوز

الفسكوز من الأقمشة التي يوصى بارتدائها خلال ارتفاع درجات الحرارة، حيث إنه لديه قدرة كبيرة على الامتصاص كما يساعد على الشعور بالانتعاش حتى تحت أشعة الشمس في فصل الصيف.

أقمشة لمقاومة الموجة الحارةأقمشة لمقاومة الموجة الحارة

الحرير

يعتبر الحرير من أفضل الأقمشة التي يمكن ارتدائها في الصيف، لخفة وزنه وقدرته على التنفس كما يجمع بين الشعور بالراحة والأناقة، ويمكن ارتدائه بيجامة أو بلوزة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل فخري لاكاي ينفي عبر لـ«أهل مصر» وجود مفاوضات من جانب الزمالك