اعلان

خطوات ذكية تضمن لك صورة مثالية بالهاتف.. عشان الذكريات السعيدة

التصوير بالهاتف
التصوير بالهاتف

يعتبر الكثير من الأشخاص أن اللحظات المميزة لا تعوض، لهذا يفضلوا توثيق كل لحظة وتصويرها، من أجل الاحتفاظ بالذكريات الجميلة، وإذا كنت من محبي التصوير وتوثيق كل لحظة في حياتك، هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها من أجل صورة مثالية، وهذه الخطوات سهلة وبسيطة، وتمكن من التقاط صورًا مثل المحترفين، ولا تحتاج كاميرا عالية الجودة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خطوات ذكية تضمن لك صورة مثالية.. عشان الذكريات الحلوة.

خطوات ذكية تضمن لك صورة مثالية

ثبات الهاتف

عامل الثبات عند التقاط الصور من العوامل المهمة والتي تلعب دورًا محوريًا في جودة الصورة ووضوحها، لذا يمكنك استخدام حامل مخصص لثبات الهاتف، أو إسناد الهاتف على جسم ثابت أثناء التصوير.

الإضاءة

تعتبر جودة الإضاءة من عوامل نجاح الصورة، إذا كنت في النهار وتصور في مكان مفتوح لن تواجه العديد من المشكلات مع الإضاءة، لكن لو كنت تصور ليلًا أو في مكان مغلق سيتوجب عليك ضمان أن الجسم المراد تصويره يحصل على قدر كافٍ من الإضاءة، ويمكن استخدام الفلاش أو أي مصدر إضاءة خارجي.

الشمس

إضاءة الشمس من العوامل التي تساعد في نجاح أو تفشل الصورة، ويعتمد ذلك بشكل مباشر على زاوية التصوير إذا كانت الشمس في الخلفية سنحصل على صورة محروقة، أما إذا كانت في الاتجاه المعاكس سنحصل منها على إضاءة ممتازة.

التصوير بالهاتفالتصوير بالهاتف

معالجة الصور

من الشائع أن تكون الصورة الملتقطة رائعة، لكن يمكن أن ينقصها بعض المعالجة مثل وضوح الألوان، وحدة الصورة، والسطوع، والظل باستخدام برامج معالجة الصور.

تطبيقات التصوير

ليس من الضروري استخدام الكاميرا الافتراضية للهاتف، حيث يمكن تحميل تطبيقات والتقاط الصور من خلالها بجودة عالية وأكثر وضوحًا.

الخلفية

إزالة الشوائب من الخلفية أو أي شيء يمكن أن يلفت الانتباه بعيدًا عن موضوع الصورة، ويفضل أيضًا الابتعاد عن الأماكن المزدحمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استمرار التحقيق مع المتهم ببث مشاهد مسيئة بشاشة في شارع فيصل