اعلان

فتاة تُقضي 20 عامًا من عمرها في جمع ملابس أطفالها المستقبليين.. ما القصة؟

الفتاة
الفتاة

في واقعة غريبة من نوعها، ظلت فتاة تُدعى نيكول تجمع ملابس أطفالها المستقبليين لمدة 20 عامًا من عمرها، وهو الأمر الذي أثار ذهول عدد كبير من الأشخاص، حيث حرصت الفتاة على هذا من أجل التوفير عند إنجاب الأطفال.

وتستثمر نيكول التي تبلغ من العمر 27 عامًا، وقتها وجهدها في شيء خاص لأطفالها في المستقبل، وتدير حساب "@VillaDeSanti" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي مهندسة طبية حيوية تدرس الدكتوراه.

وحظيت هوايتها الخاصة التي بدأت في مشاركتها عبر الإنترنت باهتمام كبير على مواقع التواصل، حيث قالت: "بدأت في جمع ملابس الأطفال عندما كنت صغيرة جدًا، في الخامسة أو السادسة من عمري تقريبا".

وتابعت: "في البداية، كنت متخصصة في جمع دمى الأطفال، والفضل في هذا لأمي التي غذت حبي للعب بالدمى، وبدأ الأمر على هذا النحو فقط، وعلى مر السنين أنشأت مجموعة ملابس أطفال لتكون لأطفالي في المستقبل".

وجمعت نيكول ما يقرب من 100 قطعة ملابس للأطفال، للأولاد والبنات على حد سواء، وتقول: "لا أتسوق كثيرًا. وفي بعض الأحيان أحصل على شيء ما ثم أقرر لاحقًا عدم الاحتفاظ به. فأتبرع به أو أبيع بعض الأشياء".

وأنهت حديثها قائلة: "في الآونة الأخيرة، بدأت في استخدام مهارة الكروشيه في مجموعة ملابس أطفالي، ومن الممتع استكشاف ومعرفة المزيد على طول الطريق حول كيفية استخدام تلك المهارات وإنشاء خزانة ملابس لأطفالي المستقبليين".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
النيابة تستمع لأقوال نادر شوقي وعبد الظاهر السقا في أسباب وفاة أحمد رفعت