حيل سحرية لتغيير ديكور مكتبك.. للشعور بالراحة أثناء العمل

مكتب العمل
مكتب العمل

إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في مكتبك لإنجاز المهام المطلوبة منك بشكل يومي، فإن هناك عدد من النصائح التي يفضل الالتزام بها لتغيير ديكور مكتبك، والتي تساعدك بشكل كبير في الشعور بالراحة والاتساع، وهو الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تعزيز نشاطك وقدرتك الذهنية لإنجاز جميع المهام المطلوبة منك، وهذه النصائح سهلة وبسيطة ونتائجها مضمونة، كما أنها غير مكلفة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حيل سحرية لتغيير ديكور مكتبك، للشعور بالراحة أثناء العمل.

حيل سحرية لتغيير ديكور مكتبك

اجعله قابل للتكيف

إذا كنت تعلم أنك قد تحتاج إلى مكتبك الضيق لأغراض أخرى، فإنه يفضل الحرص على أن يكون متعدد الاستخدامات بقدر الإمكان، يمكنك التفكير في الحصول على قطع أثاث سهلة التنقل، سيسمح لك هذا بتكييف مساحة العمل الخاصة بك مع أي شيء تحتاجه سواء كان ذلك في مكتبك، أو صالة الألعاب الرياضية المنزلية، أو أي شيء بينهما.

استخدام المرايا

استغل قوة المرايا لجعل غرفتك الصغيرة تبدو أكبر للعين وتعزيز الضوء الطبيعي، قم بتثبيت مرآة كبيرة على أحد الجدران لخلق وهم العمق والإنعكاس مما يجعل المساحة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا.

مكتب العمل مكتب العمل

تثبيت باب منزلق

استخدام باب منزلق بدلًا من الباب المتأرجح التقليدي يحافظ على المساحة الضيقة ويضيف لمسة أنيقة إلى مدخل المكتب.

التنظيم

يعتبر التنظيم أمرًا مهمًا للغاية في مساحة المكتب الضيقة للحفاظ على الإنتاجية وتقليل الفوضى، حيث إن الاستثمار في وضع حلول تنظيم ذكية مثل الأرفف المثبتة على الحائط، ومنظمات سطح المكتب تزيل الفوضى من مساحة المكتب الصغير.

طلاء ذو ألوان فاتحة

اختيار ألوان فاتحة يساعد في خلق أجواء مشرقة وجذابة، ويجعل الغرفة تبدو أكثر اتساعاً، لذلك ينصح باختيار الألوان المحايدة مثل الأبيض الناعم، أو الرمادي الفاتح، أو ألوان الباستيل الباهتة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً