للموظفات.. تجنبي هذه الملابس عند الذهاب للعمل

اختيار ملابس العمل
اختيار ملابس العمل

تحرص الكثيرات من الفتيات على الذهاب للعمل بإطلالة مميزة وأنيقة، ويفضلن أيضًا أن تكون الملابس مريحة ومناسبة، حيث إن هناك أشكال معينة من الملابس غير العملية التي لا ينصح بها عند الذهاب للعمل في الصباح، خاصة عند حضور الاجتماعات المهمة مع المدير، وأبرز هذه الملابس هي الفساتين المنقوشة، حيث إن ارتدائها في العمل يمكن أن يُشعر بحالة من التوتر والقلق، بالإضافة إلى القميص المفتوح، فعلى الرغم من أنه من الإطلالات العملية، لكنه غير مناسب للعمل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، للموظفات، تجنبي هذه الملابس عند الذهاب للعمل

لحضور الاجتماعات المهمة.

تجنبي هذه الملابس عند الذهاب للعمل

الفساتين المنقوشة

تتميز الفساتين المنقوشة بإطلالة رقيقة كما أنها مريحة وعملية، لكنها تسبب في الشعور بالتوتر، وإذا كنت من المفضلات لارتداء الفساتين فمن المهم اختيار ذات لون واحد ويفضل اختيار الألوان المحايدة والناعمة وتجنب الألوان الصاخبة.

القميص المفتوح

ارتداء تي شيرت نصف كم وفوقه قميص مفتوح هو من الإطلالات التي تمنح الراحة، ولكنها غير مناسبة للعمل وتعتبر خيارًا يفضل تغييره إلى ارتداء قميص وتغلق أزراره وبلون محايد.

اختيار ملابس العمل اختيار ملابس العمل

الإكسسورارت المبالغ فيها

تعتبر الإكسسورارت من الحقائب ووالأسوار والقلائد الأساسيات التي تمنح جمال وأناقة أكثر للإطلالة ولكن عند اختيار غير المناسب حجما أو ألوان يتسبب في جعل الإطلالة غير مريحة ومنها اللامع الخاص لمناسبات الزفاف وأعياد الميلاد، أو ذات الألوان الكثيرة المناسبة لرحلات الشاطئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً