البلوجر أحمد حجازي يُقدم عرضًا مُجزيًا لـ مها أحمد: اتركي "تيك توك" وهديكي ضعف الراتب

مها أحمد
مها أحمد

تصدر اسم الفنانة مها أحمد، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية،بعد تداول مقطع فيديو لها، توجه فيه رسالة حادة لمتابعيها، بعد انتقاد بعضهم لها، وتعرضها للهجوم، بسبب مشاركاتها المستمرة عبر 'تيك توك'، وعدم ظهورها في الأعمال الفنية الفترة الأخيرة.

عمل مقابل ترك "تيك توك"

وبعد إثارة الفنانة مها أحمد حالة واسعة من الجدل، أعلن البلوجر المليونير أحمد حجازي، عرضه العمل على الفنانة مها أحمد، بضعف الراتب، وذلك مقابل أن تترك العمل على تطبيق 'تيك توك' بشكل نهائي.

وكتب البلوجر أحمد حجازي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'تقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض عمل للفنانة مها أحمد بمقابل أن تعتزل منصة (تيك توك) تمامًا'.

مها أحمدمها أحمد

وتابع حجازي:'براتب ضعف ما تتقاضاه شهريا منها. أرجو إيصال العرض للفنانة وتزويدي بما تتقاضاه من 'تيك توك' لاعطائها الضعف بمقابل الإقلاع عن استخدام المنصة'.

آخر أعمال الفنانة مها أحمد

وكانت آخر أعمال مها أحمد مشاركتها في مسلسل بيت الشدة الذي عرض عام 2022، من إخراج وسام المدني، وتأليف ناجي عبدالله، وشارك فيه وفاء عامر وأحمد وفيق وإيهاب فهمي ومحسن منصور وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلام عبري: نتنياهو تقدم بطلب عاجل للمحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد