تجنب تخزين هذه الأغراض تحت السرير.. لمن انتشار الطاقة السلبية في المنزل

تخزين الأغراض تحت الأسرة
تخزين الأغراض تحت الأسرة

من العادات الخاطئة التي يقوم بها كبير من الأشخاص، هو تخزين الكثير من الأغراض تحت الأسرة، وهو الأمر الذي يمكن أن يساعد في انتشار الطاقة السلبية في جميع أركان المنزل، لذا فإن هناك أنواع معينة من الأغراض التي يُنصح بتجنب تخزينها تحت الأسرة، لمنع تراكم الفوضى وانتشار الطاقة السلبية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تجنب تخزين هذه الأغراض تحت الأسرة في المنزل.

تجنب تخزين هذه الأغراض تحت الأسرة

المنتجات الورقية

المنتجات الورقية هي غذاء للعديد من الزواحف الصغيرة المخيفة لذا لا تخزني أبدًا أي شيء له أهمية عاطفية أو مالية تحت السرير، لذا يمكن تخزين أي شيء يحتوي على معلومات بالغة الأهمية أو حساسة بشكل آمن في صندوق مخصص مقاوم للحريق.

الإلكترونيات

لا ينبغي أبدًا تخزين الأجهزة الإلكترونية تحت السرير، حيث إن الغبار قد يتسبب في تآكل الأجهزة وارتفاع درجة حرارتها وتدهور أجهزة الاستشعار، فإن الغبار الموجود في الأجهزة الإلكترونية قد يشكل أيضًا خطرًا متزايدًا للحرائق.

المنتجات الجلدية

من المعروف أن الغبار المتراكم تحت السرير، ممكن أن يتسبب في جفاف الجلد وتغير لونه بمرور الوقت، لذا يفضل عدم الاحتفاظ بالأحذية أو السترات أو الحقائب الجلدية تحت السرير ما لم يتم تخزينها في حاويات محكمة الغلق.

الأحذية

نظرًا لخشونة الجزء السفلي من حذائك، لذا يجب تجنب حشره تحت السرير والسماح له بالتنفس بشكل صحيح، فقد تنبعث منه رائحة أسوأ وينتشر المزيد من البكتيريا في جميع أنحاء منزلك وخاصة إذا كان لديكِ سجاد.

المواد الكيميائية الخطرة

لا ينبغي أبدًا تخزين المواد السامة أو الخطرة مثل علب الطلاء القديمة أو مستلزمات التنظيف تحت السرير، فقد تتسرب العبوات وتطلق الأبخرة وعادةً ما تكون هذه المواد قابلة للاشتعال بدرجة كبيرة.

تخزين الأغراض تحت الأسرةتخزين الأغراض تحت الأسرة

الحيوانات المحشوة والألعاب

تمامًا مثل الوسائد فإن الحيوانات المحشوة تجذب الغبار وعث الغبار ولا يجب أبدًا تخزينها تحت السرير، لا ينبغي وضع الألعاب تحت السرير، كقاعدة عامة تزدهر البكتيريا في الظروف الموجودة تحت سريرك.

صناديق من الورق المقوى

من المعروف أن إخفاء الصناديق الكرتونية تحت السرير وخاصة بعد الانتقال أمر مغرٍ ولكن صناديق الأحذية الكرتونية وصناديق الهدايا وحتى أكياس التسوق الورقية السميكة تشكل غذاءً الحشرات مثل حشرات الفضة والصراصير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البورصة المصرية تخسر 77 مليار جنيه في ختام التعاملات