اعلان

"بنعمل كل حاجة مع بعض".. تفاصيل ممارسة الشذوذ الجنسي داخل منزل فنانة شهيرة (فيديو)

الفنانة الكويتية شيماء علي
الفنانة الكويتية شيماء علي
كتب : أهل مصر

تلقت الفنانة الكويتية شيماء علي، صدمة عنيفة، بعد أن اكتشفت شذوذ الخادمتين اللتين تعملان لديها في المنزل، وممارستهما الشذوذ الجنسي داخل منزلها، قائلة: 'اكتشفت انهم يحبوا بعضهن، وأخبروني بأنهم لن يعملوا في أي مكان إلا مع بعضهن'.

وقالت شيماء، في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بـ'سناب شات': 'لم أكن أعرف بهذا الأمر إلا عندما طلبت هاتف واحدة منهما، وفوجئت بوجود صور لهما في أوضاع مخلة وصادمة'.

وأضافت شيماء علي: 'والله أخجل من الحديث في هذا الموضوع، اكتشفت أن الخادمتين تحبان بعضهما، أستغفر الله العظيم، تسافران سويا وحياتهما سويا'.

وتابعت: 'طلبت فحص هاتف واحدة منهما، حتى أتأكد من عدم وجود صور لي أو لأولادي، ولكن صدمت مما رأيته، أوضاع صادمة وخطئي أنني ما عرفت من البداية'.

يشار إلى أن الفنانة الكويتية شيماء علي واجهت اتهامات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، بأنها تترك طفليها 'نور ويويو' للخادمات، ما أثر على طريقة حديثهما.

ودافعت شيماء، عن نفسها أمام تلك الاتهامات، مشيرة إلى أن الخادمات اللاتي تتعامل معهن محل ثقة ومدربات على فنون تربية الأطفال، وأنهن لا يتحدثن مع أطفالها سوى بالإنجليزية، وهو ما يدل على أنهما غير متأثرين بالخادمات، كما يشاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً