وصلة رقص لطاقم تمريض داخل الحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا (فيديو)

رقص داخل الحجر الصحي
رقص داخل الحجر الصحي

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لطاقم طبي، وهم يرقصون على أغنية عود البطل لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وادعى ناشر الفيديو أنه لمصريين داخل الحجر الصحي لفيروس كورونا الذي يتم به إجلاء المشتبه فيهم بفيروس كورونا خوفًا من تفشي فيروس كورونا ونقل العدوى.

وتتبعت أهل مصر حقيقة الفيديو للتأكد منه وصحة نسبته إلى المصريين وأنه داخل الحجر الصحي بمصر من عدمه، ليتبين لنا أنه لطاقم تمريض داخل مستشفى إيرانية.

وبحسب ما نشر على روسيا اليوم، في أول الشهر الجاري أن الإيرانيين يحاولون التعامل مع انتشار فيروس كورونا في بلادهم بروح الفكاهة والمرح، وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لممرضة ترقص في مستشفيات الحجر الصحي هناك.

وأشارت مواقع تتابع أخبار إيران، إلى أن الكمامات منحت الممرضات الإيرانيات فرصة للترفيه عن أنفسهن، وأداء بعض الرقصات في مستشفيات الحجر الصحي.

ويأتي ذلك في وقت تحارب فيه الحكومة الإيرانية الفيروس، الذي ينتشر بشكل متسارع في بلادها، وارتفعت عدد حالات الإصابة بالفيروس إلى 1501 والوفيات إلى 66.

يذكر أن قام أحد السائحين، الذين كانوا على متن الباخرة النيلية الموجودة في محافظة الأقصر، بعد أن تم اكتشاف 12 مصاب مصري من العاملين عليها ومن ثم 33 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بتوثيق رحلته السياحية في مصر، مؤكدًا على استمتاعه بها.

وقال السائح الأمريكي الذي يدعى مات سويدر، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات 'تويتر': 'كان موظفو مستشفى العزل التي تم نقلى إليها ودودين للغاية'، موضحًا أنه مازال يجري عددًا من الاختبارات والفحوصات الصحية.

يشار إلى أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتور محمد منار عنبة وزير الطيران المدني تفقدوا مطار القاهرة الدولي في وقت سابق الأحد ومن ثم السفر إلى محافظة الأقصر في إطار متابعة تطبيق خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتفقد المراكب النيلية والفنادق، فضلاً عن متابعة سير وحركة السياحة في معبد الكرنك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً