بسبب جنون الشهرة.. تيك توك يضع نهاية اليوتيوبر مودة الأدهم

جنون الشهرة ...تيك توك " تضع نهاية اليوتيوبر مودة الأدهم
جنون الشهرة ...تيك توك " تضع نهاية اليوتيوبر مودة الأدهم

" سفيرة السوشيال ميديا ".. فتاة من جذور مصرية، تقارب ٢٢عامًا من خريف حياتها، حَملت ألقاب عديدة منها "البلوجر والأنفلونسر"، انفصلت عن عائلتها مُنذ سنوات، وتهاوت إلى عالم الشهرة عبر حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام وسناب شات والفيس بوك" بنشر صور جرئية لها، وتمتلك جمهور ومتابعين خياليين في الوطن العربي.

" تيك توك"، هو أولى النوافذ التى لجأت إليه البلوجر والأنفلونسر مودة الأدهم، لإطلاق لعنانها حيز الإبداع وتفجير مواهبها الدفينة، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية مولدها وهى تجول العالم من خلال تيك توك، الذى سمح لها بالتقاط الصور والفيديوهات وتقديمها بأسلوبٍ إبداعي للأخرين بشكلٍ مباشر بواسطة الهاتف المحمول.

مؤخراً مُنحتها إدارة مهرجان إيجي فاشون، برئاسة أحمد العزبي، لقب "سفيرة السوشيال ميديا"، وذلك في دورته الخامسة والتي أقيمت بأحد فنادق القاهرة، بحضور نجوم الفن والإعلام ومصممي الأزياء.

فيما أفاد عدد من المواقع الاخبارية أن شركة الإنتاج "ليديا للإنتاج الفني"، طرحت فيديو كليب لأغنية المطرب الشاب أحمد حليم برفقة الشابة مودة الأدهم، حيث تحمل عنوان "فين وفين"، وسرعان ما انتشر عبر مواقع التواصل باسم "فضيحة مودة الأدهم"، دون معرفة السبب.

لم تعلم مودة الأدهم أن إدمانها لفيديوهات "تيك توك" حتى في ساعات الحظر التي تم فرضها على الجميع ، سيعرضها للمسائلة القانونية هي وصديقتها، بعد تصويرهما فيديو يحرض المواطنيين عل خرق حظر التجول بالتجمع الأول وعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي من الحساب الخاص بها على تطبيق إنستجرام.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة، بإخلاء سبيل مودة الأدهم بكفالة 20 ألف جنيه بتهمة خرق حظر التجول في "مدينتي"، وكانت مباحث القاهرة الجديدة قد ألقت القبض على "مودة الأدهم" بتهمة خرق حظر التجول.

وتلقى المقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم التجمع الأول، عدة بلاغات من سكان مدينتي والعديد من مستخدمي السوشيال ميديا ضد المدعوة "مودة" بعد انتشار فيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي اخترقت فيها حظر التجول بشوارع مدينتي، وهو ما يعد مخالفة وتحريضًا وعدم احترامًا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً