اعلان

"شاحنة الجثث" تثير الرعب والهوس بين المواطنين بسبب وفيات كورونا في نيويورك (فيديو)

وفيات كورونا في نيويورك
وفيات كورونا في نيويورك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، تسبب في إثارة الرعب بين المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أظهر الفيديو لقطات مرعبة، أثناء وضع عدد كبير من الجثث التي توفت بسبب فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، داخل شاحنة ضخمة.

فيروس كورونا المستجد

وأكدت صحيفة 'مترو' البريطانية، أن الفيديو تم تصويره من أمام مستشفى بروكلين في منطقة فورت غرين بمدينة نيويورك، وهي المدينة الأكثر تضررا بـ فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، حيث أخذت وفيات كورونا في نيويورك في التزايد، منوهة إلى أن الفيديو تسبب في حالة من الذعر بين المواطنين.

وفيات كورونا في نيويورك

وظهر خلال الفيديو، المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من العاملين بالمستشفى يحملون عددا من الجثث التي توفت بفيروس كورونا المستجد، داخل شاحنة تبريد ضخمة، بواسطة رافعة شوكية، وهو ما أكد تزايد عدد وفيات كورونا في نيويورك.

وعلق مصور الفيديو، أثناء أخذ اللقطات، قائلًا: 'هذا حقيقي.. هذا مستشفى بروكلين.. إنهم يضعون الجثث في شاحنات تبريد.. هذه ليست مزحة.. ما تشاهده قد يجعلك تأخذ الأمر على محمل الجد'.

وكانت سلطات نيويورك جهزت مشارح مؤقتة، بما فيها شاحنات التبريد، وذلك استعدادا للارتفاع المتوقع في عدد وفيات وباء 'كوفيد 19'.

وتجاوز عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة 2000 شخص، مما يعني أن عدد الوفيات قد تضاعف في البلاد منذ يوم الأربعاء الماضي، وفقا لبيانات صادرة عن جامعة جونز هوبكنز.

يشار إلى أن إيطاليا والصين وإسبانيا وفرنسا وإيران بهم أعلى حصيلة وفيات، في حين أن الولايات المتحدة لديها أكبر عدد على مستوى العالم من حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا.

وقال حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو يوم السبت، أن الولاية بها أكبر عدد من الوفيات والذي بلغ 728 حالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً