اعلان

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري المصري

الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر
الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر
كتب : أهل مصر

يواجه الأهلي منافسه المقاولون العرب على ملعب وي السلام مساء الجمعة 19 نوفمبر 2021 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويقدم أهل مصر خدمة مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم ، والتي تبث عبر قناة ON Time Sport 2 صاحبة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز، ويتولي التعليق علي القناة المعلق محمد الكواليني للتعليق على أحداثها، والتي ستنطلق عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يتطلع لمواصلة بدايته الرائعة ، واستمرار طريق الانتصارات ، حيث بدأ المارد الأحمر موسم الدوري الحالي بالفوز على الجولات الثلاث الماضية ، وفي المباراة الافتتاحية انتصر على الإسماعيلي بأربعة نظيفة ، ثم بهدف نظيف في شباك الأهلي قبل أن يحقق فوزا ثمينا على منافسه الزمالك بخمسة أهداف إلى ثلاثة.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بيراميدز ، وإذا تغلب على المقاولون في مباراة اليوم فإنه سيرتقي إلى صدارة الترتيب.

فيما يأتي المقاولون العرب لمباراة اليوم أمام الأهلي ، باحثين عن نتيجة مرضية تمكنهم من استعادة نغمة الانتصارات ، حيث يحتل المقاولون المركز العاشر برصيد 4 نقاط ، وبعد ثلاث جولات فاز بالمباراة ، تعادل مرة وخسر نفسه ، ويأمل أن يقدم مستوى جيد ويخرج بأقل ضرر أمام المارد الأحمر.

ومن المنتظر أن يدخل مدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تشكيلة قوية لمواجهة المقاولون العرب والتي من المرجح أن تكون على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – أكرم توفيق

الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية

الهجوم: محمد مجدي أفشة – محمد شريف – بيرسي تاو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة