اعلان

بث مباشر مباراة الهلال اليوم وبوهانج ستيلرز في نهائي دوري ابطال اسيا رابط يلا شوت

الهلال وبوهانج بث مباشر
الهلال وبوهانج بث مباشر
كتب : أهل مصر

يقدم لكم موقع أهل مصر خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 ضد نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في إطار مباراة نهائي دوري ابطال اسيا 2021، والتي ستقام علي أرضية ملعب الملك فهد في مدينة الرياض.

المعلق على مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز سيكون على القناة الصوتية الأولى التابعة لمجموعة قنوات الشركة السعودية الرياضية SSC7 “فهد العتيبي” ، وعيسى الحاربين معلقًا على القناة الصوتية الثانية ، وستقوم القناة الرياضية العراقية الرابعة المفتوحة على النايل سات ببث أحداث المباراة.

وتنطلق صافرة مباراة الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي التي تلعب علي أرضية ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 18:00 بتوقيت مصر.

ويدير المباراة الحكم الإماراتي 'محمد عبد الله حسن' ويساعده محمد أحمد الحمادي وحسن محمد المهري فيما سيكون عادل علي النقبي الحكم الرابع وأحمد سعيد الرشيدي الحكم الخامس.

وقال حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف في المؤتمر الصحفي قبل ساعات من اللقاء 'نحن متحمسون لخوض النهائي واستعداداتنا تسير بشكل جيد ، ونتطلع إلى تحقيق اللقب وإسعاد الجمهور ، ويجب أن نلعب بتركيز عالٍ ونحترم بوهانج ستيلرز الذين يلعبون بقوة نحن نسعى جاهدين لتقديم صورة رائعة عن وطننا'.

توج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا عام 2019 عندما تغلب على أوراوا ريدز الياباني في المباراة النهائية ، والتي أقيمت للمرة الأخيرة على أرضه وخارجها.

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغيير نظام نهائي البطولة ليكون من مباراة واحدة بسبب جائحة فيروس كورونا في 2020 ، قبل اتخاذ القرار نهائيا بالاستمرار في نسخة 2021.

الجدير بالذكر أن الهلال تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على مواطنه 'النصر' في نصف النهائي ، والشيء نفسه فعله فريق بوهانج ستيلرز عندما أطاح بمواطنه أولسان هيونداي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً