اعلان

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم يلا شوت في دوري أبطال أسيا

الهلال وبوهانج بث مباشر
الهلال وبوهانج بث مباشر
كتب : أهل مصر

يقدم لكم موقع أهل مصر بث مباشر مباراة الهلال وبوهانج ستليز ، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري ابطال اسيا 2021، والمقامة علي أرضية ملعب الملك فهد في مدينة الرياض.

ويهدف الهلال السعودي ، للفوز برابع نهائي دوري أبطال آسيا خلال 7 سنوات ، عندما يواجه فريق بوهانج الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي ، للفوز باللقب وإسعاد جماهيره.

أكد الأمير نواف بن سعد ، الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي ، أن مباراة اليوم أمام بوهانج ستيلرز في نهائي بطولة آسيا ستكون صعبة ، مع توقع فوز المتصدر بالنهائي والتتويج باللقب.

وقال الأمير نواف بن سعد لقناة أبو ظبي الرياضية ، 'على الهلال أن يلعب مع بوهانج ستيلرز الكوري كأفضل فريق في القارة الآسيوية ، وستكون مباراة صعبة بين الأفضل في غرب وشرق القارة'.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي في السعودية والكويت وقطر والبحرين وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا والساعة 17:00 بتوقيت الجزائر والمغرب والتونسي والساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

وستبث مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة SSC الرياضية السعودية ، وخصصت قناة “SSC Sport HD7″ كما ولت شركة SSC Sports عن معلقين للتعليق على المباراة ، وهما فهد العتيبي للقناة الصوتية الأولى والمعلق عيسى الحربين للقناة الصوتية الثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً