اعلان

بث مباشر مباراة مصر.. مشاهدة مباراة مصر وقطر بجودة عالية يوتيوب

مشاهدة مباراة مصر وقطر
مشاهدة مباراة مصر وقطر
كتب : أهل مصر

يواجه المنتخب المصري ، اليوم السبت ، منتخب قطر في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب لكرة القدم “فيفا قطر 2021”.

رغم ضياع حلم التتويج ، يدخل المنتخب المصري في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ، بطموح الحصول على الميدالية البرونزية ، والتوفيق بين الجماهير العريضة بالصعود إلى منصة التتويج ليلة اختتام. الملتقى العربي المتميز الذي أسدل الستار اليوم على تونس والجزائر في النهائي.

وكان المنتخب المصري قد سبق له الفوز بالمركز الثالث في بطولة كأس العرب عام 1988 ، لكنه لم يحصل على المركز الرابع قط ، في حين أن الوضع لا يزال مختلفا بالنسبة لمنتخب قطر الذي فاز بالمركز الرابع في نسخة 1985 ولم يحصل على المركز الثالث فيها كأس العالم العربي من قبل.

وخسر المنتخب المصري في مباراة نصف النهائي على يد نظيره التونسي بهدف دون رد سجله قائد مصر عمرو السولية بالخطأ فيما سقط المنتخب القطري أمام الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد.

ورفع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، راية التحدي ، مطالبا لاعبيه بالفوز بالميدالية البرونزية أمام قطر ، والفوز بالمركز الثالث ، وتوفيق الجماهير بعد الخسارة أمام تونس.

تنطلق مباراة مصر وقطر في كأس العرب اليوم في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت جرينتش ، وتذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، وقناة الكاس 1 ، ويعلق حفيظ دراجي علي مجريات اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً