اعلان
اعلان

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

بث مباشر مباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا، مباشر مباراة الاهلي والوداد المغربي بنهائي دوري الابطال، مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر، ماتش الاهلي والوداد المغربي بث مباشر، يلا شوت مباراة الاهلي والوداد بث مباشر، شاهد مباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا، نهائي دوري ابطال افريقيا بث مباشر، مباراة الاهلي والوداد بث مباشر، بث مباشر الاهلي والوداد المغربي، الاهلي والوداد المغربى بث مباشر.

يلتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي، على مركب محمد الخامس، في الدار البيضاء بالمغرب، في الملحمة الكروية التي ينتظرها عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، في الوطن العربي والقارة السمراء، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد

واجه الأهلى الوداد فى 10 مباريات، فاز في 4 لقاءات وتعادل في 4 وخسر مرتين، أهلى موسيمانى فاز على الوداد 2-0 فى المغرب، ثم 3-1 فى القاهرة فى 2020.

نتائج الأهلي والوداد

وسبق للأهلي أن لعب مع الوداد البيضاوي عشر مباريات كلها في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي في أربع مباريات، منها مباراتان في الدار البيضاء، وتعادل الفريقان أربع مرات، وفاز الوداد في مباراتين، أحرز فيها الأهلي ثلاثة عشر هدفاً واستقبلت شباكه تسعة أهداف.

وقد تشهد المباراة، اعتماد موسيماني على طريقته المعتادة في المباريات الأفريقية من خلال الدفع بثلاثة لاعبين في الدفاع، أو سيلعب بثنائي دفاعي في حال عدم مشاركة السولية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض