اعلان

محافظ سوهاج ومدير الأمن يشهدان هدم وإزالة برج جرجا المخالف فى سوهاج.. فيديو وصور

تتابع جريدة وموقع أهل مصر عن كسب إزالة وهدم 'برج جرجا المخالف'، الذي كان يدور حولها جدلًا واسعة، لانشائه على أرض الدولة، بمدخل مركز جرجا، شمال محافظة سوهاج.

.

بينما يتواجد الآن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، والقيادات الأمنية والمحلية بالمحافظة، لمتابعة أعمال الهدم الكاملة لبرج جرجا المخالف

.

وكانت قد قامت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة سوهاج، وفرق الأمن المركزي، صباح يوم السبت، بالبدء في هدم برج جرجا المخالف، المكون من 11 طابق، ومبنى على أرض أملاك الدولة، حيث بدأ الهدم بالقيام 'بفتح فتحات متفرقة' داخل جميع أطباق البرج، لتنزيل أنقاض الهدم.

.

يذكر أنه قد صرح مصدر مسؤول لـ'أهل مصر'، أنه سيجري غدًا السبت، بمدينة جرجا، جنوب محافظة سوهاج، إزالة ذلك برج المخالف الذي يمتلكه 'س. ع'، أحد رجال الأعمال بمدينة جرجا، أنشئ خلال ثورة 25 يناير 2011، ومقام على مساحة 434 مترًا، فيما تبلغ مساحته في الطوابق العليا حوالي 530 مترًا بسبب البروز الزائدة.

وأضاف المصدر، أن البرج من 11 طابق، كامل التشطيب، يضم محال تجارية ووحدات إدارية وسكنية، وعيادات أطباء، غير مأهول بالسكان، وصادر للعقار 14قرار إزالة من قبل، بينما الموظفين المدانين بسبب العقار المخالف 17 موظف، بينهم عدد 2 مديرين إدارة سابقين 'مفصولين، ومدير آخر 'محبوس'، 14 موظف من إدارات مختلفة 'محالين للمحاكمة التأديبية'، وضبط وإحضار مالك البرج.

وأشار إلى أنه تم طرح عملية هدم البرج فى مزايدة محلية، وتم إرسائه على 'مقاول' يقوم بهدمه حتى سطح الأرض، ويقوم بنقل الأنقاض، وسوف يتحمل تكلفة الإزالة صاحب المخالفة، وذلك بحضور اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري