للمرة الرابعة.. تحطم واجهة صيدلية "البسطويسي" في المنصورة بسبب حادث سيارة

الصيدلية المنكوبة
الصيدلية المنكوبة
كتب : عمروعلى

للمرة الرابعة على التوالي، شهدت صيدلية "البسطويسي" في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، سقوط اللافتة الخاصة بها، نظرًا لحادث سيارة أدى إلى أن تصطدم بها، وهو أمر غريب، جعل شارع محمد فتحي، بمدينة المنصورة، شهيرًا بين رواد السوشيال ميديا بسبب وجود الصيدلية التي أصبحت منذ فترة وهي تتعرض لخسائر متتالية بسبب حوادث السيارات.

وشهدت المنطقة من قبل حادث سيارة كان سيؤدي إلى تدمير الصيدلية، الأمر الذى أثار دهشة وغضب الكثيرين من أبناء المدينة، كونه الحادث الرابع للصيدلية في أقل من سنة واحدة.

وفي شهر مايو الماضي لجأ ملاك الصيدلية، التي أصبحت الأشهر في مدينة المنصورة، إلى إنشاء حواجز حديدية من الخارج؛ لتفادي تكرار الحوادث مرة أخرى، ولكن لم تمنع تلك الحواجز حادث اليوم، الذي تسبب في تهشم بعض محتويات الصيدلية أيضا، وتسبب في تحطم سيارتين.

وكانت الصيدلية شهدت اقتحام سيارة وانقلابها بداخلها؛ بسبب السرعة الزائدة، وأسفر عن إصابة فتاة وسيدة، كما وقع حادث آخر في شهر نوفمبر الماضي، أسفرعن مصرع شخص وتحطم سيارتين، وتسبب في تهشم جميع متحويات الصيدلية.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مدير مديرية الطرق، بالتنسيق مع إدارة المرور لإقامة مطب صناعي أمام صيدلية "البسطويسي" بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة، وذلك لتكرار حوادث تصادم السيارات بها، وحفاظًا على أرواح المواطنين والممتلكات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً