اعلان

جامعة بورسعيد: إعفاء الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية من المصروفات طوال فترة الامتحانات

 إعفاء الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية من مصروفات المدينة الجامعية
إعفاء الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية من مصروفات المدينة الجامعية

عقد مجلس جامعة بورسعيد، اجتماعه الشهري اليوم الإثنين الموافق 29/6/2020 برئاسة الدكتورايمن محمد إبراهيم وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

و نقل رئيس الجامعة، رسالة شكر وتقدير من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى قيادات الجامعة الأكاديمية والإدارية على دورهم الهام خلال الظروف التي نواجها جميعا بسبب تداعيات فيرس كورونا المستجد.

و أوضح آخر الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية والأليات اللازمة لعقد الامتحانات التحريرية ولجان الامتحانات والمراقبين والكنترولات والإدارة الطبية وكذلك اليات التعامل مع الحالات المرضية والمشتبه بها من الطلاب خلال فترة الامتحانات.

ووافق مجلس الجامعة، على إعفاء الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية من مصروفات المدينة الجامعية طوال فترة الامتحانات نظرا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

وأكد اللواء عادل الغضبان، على تقديم محافظة بورسعيد كل الدعم للجامعة عبر مداخلته بالفيديو كونفرانس، مشيرا إلى أنه سوف تشهد الفترة القادمة المزيد من التعاون بين المحافظة والجامعة والذى يصب بشكل عام في صالح المجتمع البوسعيدي وذلك نظرا لما تقدمة الجامعة باعتبارها سندا وظهير للمجتمع المدني بالمحافظة.

من جانبه قدم رئيس الجامعة، الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد على دعمة للجامعة والذى تجلى في تعاون المحافظة ومديرياتها المختلفة مع الجامعة في استقبال وضيافة ومغادرة العائدين من دولة الإمارات واستضافتهم بالمدينة الشبابية التابعة للمحافظة.

و أضاف ان جامعة بورسعيد حريصة على تقديم الدعم الكامل للكليات للعمل على راحة الطلاب والخروج من الامتحانات بسلام وذلك من خلال متابعة أعمال تعقيم وتطهير المدرجات وقاعات الامتحانات بالكليات قبل وبعد دخول الطلاب وتوفير الكمامات والكواشف الحرارية والكلور والمطهرات اللازمة للتعقيم

كما تم التواصل مع الدكتور حسين مدير عام الإسعاف على توفير إسعاف ببورسعيد وأخر ببورفؤاد خلال فترة الامتحانات.

وفى نهاية الاجتماع وافق المجلس على صرف منحة قدرها 800 جنية للجهاز الإداري بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة