اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد لجان كلية الألسن ويشيد بالتزام الطلاب بالإجراءات الوقائية

رئيس جامعة كفر الشيخ خلال تفقده لجان كلية الألسن
رئيس جامعة كفر الشيخ خلال تفقده لجان كلية الألسن

تفقد الدكتورعبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الخميس، أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب السنوات النهائية للعام الجامعى 2019 ـ 2020م، فى كلية الألسن، برفقة الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

واطمأن رئيس الجامعة، على التطبيق الحازم للإجراءات الاحترازية بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المُقررة بين الطلاب فى اللجان والتى لا تقل عن متر ونصف، وارتداء الطالب الكمامة، بالإضافة إلى التهوية والتعقيم وتجهيز الأماكن المُخصصة للطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات .

وخلال جولته اطلع رئيس جامعة كفر الشيخ، على انتظام سير الامتحانات، وتهيئة المُناخ النفسي الملائم، وتوفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة، كما تبادل الحديث مع الطلاب حول الامتحان، وحثّهم على التركيز، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

وأشاد رئيس الجامعة، بالتزم الطلاب بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المُشددة التى أعلنتها إدارة جامعة كفر الشيخ، كما أشاد بجهود المسؤولين فى الكليات بطبيق الإجراءات الاحترازية كافة، وسير الامتحانات بهدوء.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الامتحانات تسير بانتظام وفق الضوابط التى أقرها مجلس الجامعة، مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أى استفسارات من الطلاب، مؤكداً حرص وزارة التعليم العالى والبحث العلمى والجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر، حرصاً على مستقبلهم، كما وجَّه بالالتزام بإعلان النتيجة النهائية بعد انتهاء أعمال الامتحانات مباشرةً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً