اعلان

أهل مصر تنشر أسماء وعناوين أماكن المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالمجان في شمال سيناء

شمال سيناء
شمال سيناء

تنشر أهل مصر أسماء الوحدات الصحية التي تستأنف العمل بالمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية في محافظة شمال سيناء اعتبارا من غد السبت . وتستأنف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية خدماتها من خلال وحدات الرعاية الأولية بادارة العريش الصحية بالمراكز الآتية مركز الرعاية الأساسية وسط المدينة ومركز حضري الريسة، مركز حضري المساعيد، مركز حضري عاطف السادات وإدارة بئر العبد الصحية بالوحدات الآتية

وحدة سلمان، وحدة رابعة، وحدة الخربة، وحدة السلام.، وحدة 6 اكتوبر. ، مركز حضري بئر العبد، ووحدة بئر العبد الجديدة' وإدارة الشيخ زويد الصحية مركز رعاية الأمومة والطفولة بالشيخ زويد اعتبارا من غدا السبت 2020/7/4 وبالمجان.

وكان الدكتور طارق شوكة ، مدير مديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء ، عن استئناف العمل بالمبادرة الرئاسية وأضاف شوكة' أن المبادرة تهدف الي دعم صحة المرأة المصرية بالكشف المبكر عن الإصابة بسرطان الثدي والتقييم والعلاج من خلال مراكز علاج الأورام والكشف المبكر عن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة، وتوجيه المكتشف وإصابتهم لتلقي التقييم والعلاج بالمجان.

وأوضح شوكة، أن الخدمات التي تقدمها المبادرة تشمل التوعية الصحية للنساء وتحليل السكر والكشف المبكر عن سرطان الثدي وقياس ضغط الدم والتوعية عن الفحص الذاتي للثدي وقياس الطول والوزن وتحديد مؤشر كلتة الجسم من سن 18 سنة، وتبدأ الخدمة من الساعة 9 صباحا وحتى الثالثة عصرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً