اعلان

عودة النشاط الرياضى بمراكز شباب كفر الشيخ (صور)

عودة النشاط الرياضى بمراكز شباب كفر الشيخ
عودة النشاط الرياضى بمراكز شباب كفر الشيخ

فتحت مراكز الشباب بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، أبوابها أمام اللاعبين والشباب، بالتزامن مع عودة النشاط الرياضى بعد توقف دام حوالى 4 أشهر، بسبب انتشار فيروس 'كورونا' المُستجد.

حيث تم إعادة النشاط الرياضى لرياضة 'كرة القدم، وكرة التنس، وكرة السلة'، وذلك مع اتباع الإجراءات الاحترازية المُشددة للوقاية من انتشار فيروس 'كورونا' المُستجد، تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء.

وقام مشرفو مراكز الشباب باستخدام الكواشف الحرارية لقياس درجات حرارة اللاعبين وكافة المُترددين على مراكز الشباب بمحافظة كفر الشيخ، بالإضافة إلى التعقيم الكامل للأدوات الرياضية والملاعب، وذلك حسب التعليمات والأكواد الخاصة والواردة من قبل وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.

وكان الدكتور عزت إبراهيم محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، قد شدد فى وقت سابق، على ضرورة استعداد كافة الأندية الرياضية ومراكز الشباب لتطبيق قرار مجلس الوزراء الذى ينص على عودة الأنشطة الرياضية بشكل تدريجى فى الأول من شهر يوليو الجارى، مع مُراعاة أعمال التعقيم وتطبيق التدابير الاحترازية والوقائية لمُواجهة فيروس 'كورونا' المُستجد.

جدير بالذكر، أنه قد تم رش وتطهير 264 هيئة شبابية ورياضية بمحافظة كفر الشيخ، خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تسليم الأندية، ومراكز الشباب أكواد خاصة بالإجراءات والإرشادات الصحية والوقائية، لعودة النشاط الرياضى بالتنسيق مع الإدارات الصحية بجميع أنحاء المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج