اعلان

لأول مرة.. خلو جناح بمستشفى إسنا للعزل في الأقصر من حالات كورونا (خاص)

مستشفى إسنا لعلاج مصابي كورونا بمحافظة الأقصر
مستشفى إسنا لعلاج مصابي كورونا بمحافظة الأقصر

شهد جناح الغسيل الكلوي بمستشفى إسنا في الأقصر للعزل الصحي، لأول مرة، خلوه من المرضى الذين يتلقون علاج فيروس كورونا المستجد'كوفيد-19'، لليوم الثاني على التوالي.

وأكد وليد الضوي مدير العلاقات العامة بمستشفى إسنا لعلاج حالات فيروس كورونا بجنوب الأقصر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن جناح الغسيل تم تخصيصه لاستقبال مصابي كورونا لعلاجهم، نظرا لقدرته الاستيعابية 20 سرير.

وأضاف مدير العلاقات العامة بمستشفى إسنا التخصصي للعزل في الأقصر، أن المستشفى تشهد انخفاضا تدريجيا في استقبال المصابين بكورونا، حيث يتلقى 85 حالة لتلقي العلاج اللازم حاليا من مختلف المحافظات وعلى رأسهم الأقصر، مشيرا إلى أن المستشفى كانت تشهد استقبال المصابين بقدرة استيعابه تصل إلى 140حالة.

كان عزل المدينة الشبابية لعلاج حالات فيروس كورونا بمركز الطود بمحافظة الأقصر، أعلن عن تسجيل 'صفر' إصابات بكورونا وذلك بعد مغادرة أخر 15 حالة بعد تعافيهم من كورونا.

يذكر أن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر أعلن منذ أسبوعين عن أن الأقصر تشهد انخفاضا كبيرا في تسجيل الإصابات بكورونا، وإرتفاع أكبر في معدلات الشفاء من الفيروس، هذا إلى جانب القضاء على قوائم الانتظار لحالات فيروس كورونا، ويشار أن مستشفى إسنا في الأقصر حقق أكبر معدلات شفاء بعدد 935 حالة.

WhatsApp
Telegram