اعلان

تعرف على السيرة الذاتية لـ"اللواء عصام يس" مدير أمن الأقصر

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

صدق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2020، في إطار تدعيم وتطوير جهاز الشرطة، وشملت حركة تنقلات القيادات في الأقصر، ترقية اللواء عصام يس، من منصب الحكمدار إلى منصب مدير أمن الأقصر، خلفا للواء أيمن راضي الذي بلغ السن القنوني للمعاش، فيما ضمت الحركة ترقية اللواء أشرف منير لمنصب الحكمدار.

وجاءت حركة تنقلات الشرطة 2020، أنه فى إطار تطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكافة صور وأشكال الجريمة، فقد جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2020، مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني، من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى، لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

وجاءت أبرز مؤشرات الحركة على نحو تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً، للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد تحقيقاً للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

كان اللواء أيمن راضي، حكمدار مديرية أمن الأقصر، تولى منصب مدير أمن الأقصر في أواخر يوليو الماضي، خلفًا للواء طارق علام، الذي تم ترقيته لمنصب مساعد وزير الداخلية لجنوب الصعيد.

وشغل اللواء أيمن راضي قبل توليه منصب حكمدار الأقصر قبل عامين، منصب مساعد مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، ثم رئيس مباحث السكك الحديدية بوسط الدلتا، ثم انتقل إلى مديرية أمن الأقصر كمساعد لمدير الأمن للشئون المالية والإدارية، وجرى بعد ذلك ترقيته لمنصب حكمدار الأقصر، وأخيراً مديرًا لأمن الأقصر السابق.

WhatsApp
Telegram