اعلان

نقيب فلاحي بني سويف: سعر كيلو الخروف غير المذبوح 55 جنيهًا والماعز 35

الأضاحي من الخراف
الأضاحي من الخراف

قال سعد الدالي، نقيب الفلاحين ببني سويف، اليوم الإثنين، إن أسعار الأضاحي لهذا العام في متناول الجميع، وبأسعار مناسبة إلى حد ما لجميع المواطنين والأهالي المقبلين على شراء الأضحية.

أحد العجول أحد العجول

وأوضح ' الدالي' أن أسعار لحوم العجول الذكور 'القايم' الغير مذبوح، تراوحت ما بين الـ 51 إلى 55 جنيه للكيلو، و120 جنيه للكيلو المذبوح، وما بين 47 إلى 55 جنيه للكيلو 'للعجول الأنثى' و100 جنيه للكيلو المذبوح.

الخراف الخراف

وأضاف أن سعر الكيلو الخروف الضاني بلغ 55 جنيها 'القايم' الغير مذبوح، و120 جنيه للكيلو المذبوح، وبلغ سعر الكيلو 'القايم' الغير مذبوح من الماعز 35 جنيها، و100 جنيها للكيلو المذبوح.

الماعز الماعز

وفي سياق متصل افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، معرض 'أضحى مبارك' لبيع اللحوم والسلع الغذائية الاستهلاكية والمعمرة ومستلزمات البيت المصري، ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ويشهد المعرض إشرافاً متكاملاً من أجهزة المحافظة والمديريات الخدمية المعنية، كالصحة والطب البيطري والتموين والتضامن الاجتماعي بالتعاون مع الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة، حيث يتم وضع ضوابط ترتكز على تنفيذ كافة الاشتراطات الصحية والإجراءات والتدابير الوقائية في ظل أزمة وتداعيات فيروس كورونا.

وتم افتتاح المعرض بجوار الصالون الأخضر بمدينة بني سويف، بعنوان 'أضحى مبارك '، لتوفير احتياجات المواطنين من اللحوم البلدية والسودانية المذبوحة من الأبقار واللحوم المجمدة والخراف الحية، والسلع الغذائية والأساسية من السكر والزيوت والمنظفات واللحوم المجمدة، والملابس الجاهزة والمفروشات ، وأدوات وأواني منزلية، وغيرها بأسعار مخفضة تتراوح من 25 إلى 35% عن مثيلتها في الأسواق.

وشارك في إقامة وتنظيم الشادر التموين والغرفة التجارية وبمشاركة 4 شركات وعارضين منها شركة رفح التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، والشركة المصرية لتجارة الجملة، ولجنة الزكاة بمسجد عمر بن عبد العزيز، وسيدات أعمال بني سويف بالغرفة التجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي