اعلان

الدقهلية تستعد لانتخابات الشيوخ بـ783 مركزا انتخابيا و1031 لجنة فرعية

انتخابات مجلس الشيوخ المصري
انتخابات مجلس الشيوخ المصري
كتب : عمروعلى

كلف الدكتورأيمن مختارمحافظ الدقهلية، بضرورة رفع درجة الإستعداد التام لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020، التي من المقرر إجرائها خلال يومي 11 و12 من أغسطس الجاري، وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان نجاح العملية الإنتخابية بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأشار أن المحافظة استعدت بتجهيز 783 مركزا انتخابيا، و24 لجنة عامة، و1031 لجنة فرعية، هذا وتستقبل اللجان الانتخابية 4 مليون و338 ألف و465 ناخبًا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

وأكد المحافظ على أنه سيتم متابعة سير الانتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، والتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن، والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفوري مع أية حالات طارئة، والحل الفوري لأية مشكله ضمانا لسير العملية الانتخابية بنجاح، فضلا عن استقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية وإتمامها على أكمل وجه.

وأشار أنه وجه باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، من خلال تطهير مقار اللجان وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التطهير، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد بكافة قطاعات الخدمات و المرافق على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram