اعلان

وزيرة الصحة تحسم الجدل حول عودة مستشفى إسنا في الأقصر للعزل الصحي (خاص)

وزيرة الصحة هالة زايد
وزيرة الصحة هالة زايد

عملت 'أهل مصر' من مصادرها الخاصة بمديرية الصحة في الأقصر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ستصدرر قرارا بعد قليل حول ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعى لعودة مستشفى إسنا بمحافظة الأقصر للعزل الصحي هذا إلى جانب تدشين هشتاح #عودة_عزل_اسنا.

وأكدت المصادر أن قرار وزيرة الصحة سيشمل إبقاء مستشفى العديسات وحميات لاستقبال مصابي كورونا وعلاجهم، وعودة مستشفى إسنا التخصصي إلى طبيعة عملها وأيضا المستشفى العام.

كان الدكتور حسام فتحي طبيب بمستشفى إسنا نشر عبر حسابه على 'الفيسبوك' قائلًا، 'عودة مستشفى إسنا التخصصي ومستشفي عزل مرة أخرى، ده مش معناه إطلاقا وجود موجة ثانية لأن الموجة الأولى لم تنتهي وبينا ووضحنا بشكل كامل إن غلق المستشفى لعدم استقبال حالات مع خروج تعافى كان نتيجه طبيعية وان مستشفى غيرنا زي العديسات وحميات الاقصر هي إللي هتتعامل مع حالات الكورونا.. وده كان معناه واضح إن الذوره إللي كانت في مايو ويونيو انكسرت لكن لم تنتهي'.

وتابع:' عودة العزل مره تانيه دلوقتي وكمان تخصيص ٢٠٪ من سعة مستشفيات المحافظة للعزل اذا امتلأ العزل في إسنا ده في اطار التحسبات و الاستعدادات لو لا قدر الله حصل موجه تانيه في بداية الشتا لا اكتر ولا أقل

الحالات البسيطه و المتوسطه هيتم عزلها منزليا الحاله الخطورة أو الفائقة هتتحجز في مستشفى العزل'.

وقال 'فتحي' كانت النصيحة الأبرز التزموا بالواقيات و الطهاره الشخصيه وما تدوش الأمان إلا لما تشوفوا عقار أو مصل دوائي نهائي، ده توضيحا قبل انتشار أي معلومات مغلوطه تقلق وتثير ذعر الجمهور، واستقبال مستشفى الرمد مستمر كما هو'.

وأثارت تلك التصريحات جدلا موسعة عبر السوشيال ميديا، ليعود الطبيب ويقوم بعمل تحديث على المنشور عبر صفحته الشخصية، قائلًا 'تحديث القرار قيد إعادة المناقشه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | تسديدة خطيرة من روما