اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ: المُشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطني

الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ
الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ

دعا الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، جميع أطياف وفئات الشعب ‏المصري العظيم لضرورة المُشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والمُقرر إجراؤها يومي 11 - 12 أغسطس، ومُمارسة حقهم الانتخابي، لاستكمال الحياة النيابية، والمضي في مسيرة التنمية والاستقرار، لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل، تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وأكد دسوقى، أن الصوت الانتخابى أمانة، والمُشاركة الإيجابية مطلوبة، وهذا هو دور الجميع للوقوف إلى جانب الوطن، لدعم العملية الديمقراطية، مُطالبا الجميع بالتوجه إلى لجان الانتخابات للتصويت في اليوم الأول.

وقال إن الأمم تُبنى عن طريق المُمارسات الديمقراطية، وأن يكون الشعب مُشاركاً فى كل الاستحقاقات الانتخابية، مُناشدا المواطنين عدم الالتفات إلى دعوات التيارات الإرهابية الهدامة بعدم المُشاركة فى الانتخابات، كما ناشد المواطنين أيضا بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية كافة بشأن فيروس "كورونا"، خلال فترة التصويت، للمُحافظة على الصحة العامة.

وأشار أن جامعة كفر الشيخ بطلابها ومنسوبيها حريصة على أداء دورها الوطنى، لافتا أنه سيتم التيسير على العاملين بالجامعة للذهاب إلى لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم ‏بالتناوب خلال أيام عملية الاقتراع.

WhatsApp
Telegram